الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 03:34 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 صرف مكافآت امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية للمعلمين 2024.. ”بشرى سارة” بعد فوز ستارمر.. أبرز التحديات على طاولة رئيس الحكومة البريطانية الجديدة جامعة النيل تنظم المؤتمر الدولي للاتجاهات الحديثة للبحوث المستدامة متعددة التخصصات SMART 2024 مسؤول كبير والسوشيال مقلوبة.. من المتسبب في وفاة أحمد رفعت؟ المنحوسة .. للمرة الثانية خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصل لـ قسم الشرطة ”من أنقى الرجال“.. شيكابالا ينعي الراحل أحمد رفعت نجم مودرن سبورت أرقام مميزة لـ يحيى عطية الله مع سوتشي الروسي قبل انضمامه لـ الأهلي سلاح أبيض وفستان زفاف.. القصة الكاملة لازمة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي بالصور.. تفاصيل إطلاق ملتقى توظيف لذوي الهمم بالجيزة اليوم «الامتحانات صعبة».. أولياء أمور مصر يرصد آراء طلاب الثانوية العامة 2024 بامتحاني الكيمياء والجغرافيا ولاد رزق 3 مازال في الصدارة.. تعرف على إيرادات الأفلام أمس

التفاصيل الكاملة لفيلم ”ولاد المحظوظة” لـ هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تنتظر الفنانة هيفاء وهبي حالياً عرض فيلمها الجديد "ولاد المحظوظة"، التي انتهت من تصويره أمس، استعدادًا لعرضه فى موسم الصيف الحالي، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن الفيلم.

تفاصيل شخصيات أبطال فيلم ولاد المحظوظة

وتجسد نانسي صلاح خلال الأحداث دور فتاة اسمها "بطة"، وهي تيك توكر شعبية، ويلعب كريم عفيفي دور شاب طموح ينشئ مشاريع صغيرة من ضمن تلك المشاريع عربة فول، ويتورط في مهمة ما مع هيفاء وهبي، أما حجاج عبد العظيم فيلعب دور سائق تاكسي، وتوني ماهر يجسد دور شاب اسمه عجينة وهو صديق كريم عفيفي ومحمود الليثي ويعمل معهم على عربة الفول، وتلعب هيفاء دور سيدة لبنانية تمر حياتها بأزمات عديدة.

أبطال فيلم ولاد المحظوظة

فيلم ولاد المحظوظة، كان اسمه في بداية التصوير چوري، لكن تم تغييره لهذا الاسم، وأحداثه تدور في إطار كوميدي رومانسي، وهو بطولة هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، سامي مغاوري، سليمان عيد، وآخرون من النجوم، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل

آخر أعمال هيفاء وهبي

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية، مشاركتها في فيلم رمسيس باريس الذي عرض العام الماضي، وكان بطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامي مغاوري، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف كريم حسن بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

والفيلم دارت أحداثه فى إطار كوميدى، عن انتقال مجموعة من المصريين لباريس وخلال هذه الرحلة تحدث أحداث ومفاجآت عديدة، ووصلت الأحداث ذروتها عندما قرروا تشكيل عصابة لكي تسرق لوحة الموناليزا وهم متنكرون من متحف اللوفر.


اقرأ أيضًا:

هيفاء وهبي تحتفل بنجاح أغنيتها الجديدة يا نحلة بـ جلسة تصوير جديدة

هيفاء وهبي تتصدر التريند بأحدث أغانيها يانحلة

nawy