تامر حسني يكشف أسراراً ومواقف مضحكة قبل حفله في مهرجان العلمين

تامر حسني
تامر حسني

 

تحدث الفنان تامر حسني في لقاء سريع ضمن أولى حلقات برنامج "عيش العلمين - سايد توك" الذي يقدمه عزيز العقاد، قبل إحيائه لحفل غنائي في مهرجان العلمين. 

خلال اللقاء، روى تامر حسني موقفاً طريفاً حدث معه في إحدى حفلاته. قال تامر: "مرة كنت بغني في حفلة وأنا طالع على السلم مكنش معايا حاجة في إيدي، فطلبت من واحد صاحبي أخد الساعة بتاعته. وأنا بغني سمعت صوت ورايا على المسرح، افتكرت حد من الجمهور. لقيت الصوت بيزيد ولقيت حد طاير ونزل على الناس، اتفاجأت إن الساعة بتاعته وقعت وحاول ينزل يجيبها".

 مفاجأة للجمهور

كشف تامر حسني خلال الحوار عن مطربه المفضل، مما شكل مفاجأة للجمهور. قال تامر: "عبد الحليم حافظ هو مطربي المفضل. محبتي له كمطرب وممثل هي مشروعي، وبحاول أحقق المشروع دا تاني". 

وأضاف تامر حسني : "أول أجر أخدته في حياتي كان 400 جنيه لما غنيت في فرح، ووالدتي اتهمتني بالسرقة لما شافت المبلغ".

الاستعداد لحفل مهرجان العلمين

يستعد تامر حسني الليلة لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين المقام بمدينة العلمين الجديدة. ويشهد المهرجان أجواء عالمية بعد التطور الكبير الذي شهدته المدينة، التي كانت مجرد حقل ألغام.

 من المقرر أن يقدم تامر حسني خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الناجحة، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت مثل الرقصات الاستعراضية مع فرق رقص وألعاب نارية بتنسيق أحمد عصام.

إشادة بمهرجان العلمين

أعرب تامر حسني عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين وأشاد بالتطور الكبير الذي حدث في المدينة والمهرجان. قال تامر: "مجهود عظيم بشكل عام، والحفلة بتاعتي ضايف حاجات كتيرة في تقنيات المسرح. على قد ما بقدر بحاول أبسط جمهوري، لأنه يستاهل".

تم نسخ الرابط