مادلين طبر تكشف سر انفصالها عن زوجها وتعلق: التضحية أساس الزواج الناجح

مادلين طبر
مادلين طبر

تحدثت الفنانة مادلين طبر  عن تجربتها الفنية المتميزة في تجسيد أدوار الأم على مدى السنوات العشر الماضية، وبدأت هذه الرحلة بدورها مع الفنانة داليا البحيري، مروراً بأدائها في فيلم "محترم إلا ربع" مع أحمد زاهر، حيث تعرضت للإصابة بسبب تقمصها الشديد للشخصية، وذلك خلال استضافتها في  برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”.

 

ونستعرض الموجز ابرز التصريحات الخاصة بها،  حيث أشارت إلى أحدث أدوارها في مسلسل "ملف سري" مع هاني سلامة ونضال الشافعي، حيث جسدت دور رئيسة تحرير في مبنى مجلة روز اليوسف، وهي شخصية حلمت بها منذ صغرها.

تجنب أدوار معينة

أوضحت مادلين طبر أنها تفضل عدم قبول أدوار السيدات الشعبيات في المسلسلات التلفزيونية الطويلة، قائلة إن ملامحها لا تتناسب مع هذه الطبقة من المجتمع البسيط. لكنها على استعداد لقبول هذه الأدوار في الأفلام السينمائية، حيث يمكن تجسيد الشخصية بشكل مختلف وأكثر تأثيراً.

تحليل ظاهرة الاكتئاب

تناولت مادلين طبر ظاهرة الاكتئاب المنتشرة حالياً في المجتمع، مرجعة سببها إلى تأثير لقاح فيروس كورونا. وأشارت إلى أنها شخصياً تأثرت باللقاح، مما أدى إلى شعورها بالاكتئاب رغم أنها كانت معروفة بكونها مليئة بالطاقة والحيوية.

نصائح للحفاظ على الزواج

قدمت مادلين نصائح هامة للسيدات للحفاظ على زواجهن، مؤكدة على أهمية التضحية والتنازل عن الأمور غير الأساسية لضمان استمرار العلاقة. وأشارت إلى أن الرجال غالباً ما يكونون عنيدين ويشبهون الأطفال في بعض الأمور. وأوضحت أنها خلال زواجها الأول، الذي استمر سبع سنوات، كانت تحاول دائماً تجنب الجدال مع زوجها وتجاوز الأمور الصغيرة لضمان استقرار العلاقة.

مشاريع مستقبلية

كشفت مادلين طبر عن فكرة برنامج جديد ترغب في تقديمه، يكون استعراضي شعبي، معبرة عن رغبتها في الانضمام إلى زميلتيها في قناة "سي بي سي". وأعربت عن أملها في أن تكون جزءاً من هذا المشروع الجديد الذي تتطلع إلى تقديمه بشكل مختلف ومميز.

المطبخ مع مادلين

في فقرة المطبخ، شاركت مادلين مع الإعلامية إيمان عز الدين والشيف محمود سعد في إعداد وجبات سريعة التحضير. قامت بتحضير طبق المكرونة المقصوصة بالفراخ وسموثي بالمانجو. وأشارت إلى حبها للطبخ، خاصةً أطباق "المسقعة" بالطريقة المصرية واللبنانية واليونانية.

 تجربة الزواج

تحدثت مادلين عن زواجها الأول الذي استمر سبع سنوات، موضحة أنها كانت تتمنى أن تعيش مع زوجها العمر كله، لكنها قررت الانفصال بعد اكتشافها أنه يعاني من حب النساء، وهو ما وصفته بالمرض. وأكدت أنها خلال فترة زواجها كانت تحاول دائماً تجاوز الأمور الصغيرة وتجنب الجدال، لكن حب زوجها للنساء كان السبب الرئيسي لانفصالهما.

كلمات للنساء

اختتمت مادلين حديثها بتقديم نصائح للسيدات اللواتي يرغبن في الحفاظ على زواجهن، مؤكدة على أهمية التضحية وتجاوز الأمور غير الأساسية، واختيار الرجل المناسب الذي يمكن العيش معه طوال العمر. كما أشادت بالشركة المتحدة على إقامة مهرجان العلمين الجديدة، الذي يضم مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والسياحية، معتبرةً ذلك إنجازاً كبيراً بعد تحويل المنطقة من أرض مليئة بالألغام إلى أرض الأحلام.

اقرأ أيضًا: 

”سيما ماجي”..تقدم مادلين طبر كـ أم منزوعة الإرادة

أحمد زكريا يكشف تفاصيل أعماله الغنائية في ”قعدة مع مادلين”
 

تم نسخ الرابط