منشد ديني ومدرب تنمية بشرية.. من هو محفظ القرآن المتحرش بالفتيات؟

منشد ديني ومدرب تنمية
منشد ديني ومدرب تنمية بشرية هو محفظ القرآن الذي تحرش بالفتيا

بعد أن نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على  محفظ القرآن، المتهم بالتحرش بالفتيات  بداخل مركز لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، ويبلغ من العمر 32 عاما، منشد ديني  ومدرب تنمية بشرية. ونستعرض مع متابعي" الموجز "تفاصيل حياة محفظ القرأن 

القبض على محافظ قرآن يتحرش بالفتيات

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على محافظ القرأن بتهمة التحرش بالفتيات وذلك بعد أن تلقي ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من والد  فتاة يفيد استقبالها رسائل تحرش عبر تطبيق "واتس اب" من رقم مجهول، وبعد قيام الأجهزة الأمنية بتتبع الرقم تبين أنه ملك محفظ قرآن مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين وبعد تقنين الإجراءات واصدار إذن مسبق من النيابة العامة.

فحص هاتف محفظ القرأن

 وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بضبط المتهم، وبعد فحص هاتفه تبين احتوائها على مقاطع فيديو، مصورة خلال قيام المتهم بالتحرش بـ الطالبات داخل مركز تحفيظ القرآن الكريم.

مفاجآت جديدة في قضية محفظ القرأن 

وكشفت النيابة العامة مفاجآت جديدة في قضية اتهام، منشد ديني بمحافظة الجيزة المصرية بالقيام التحرش بقاصرات وتصويرهن بالسر.

الشيخ مصطفى محفظ القرأن" لم يكن مجرد محفظ للقرآن، بل هو أيضًا محامٍ ومنشد ديني ومدرب تنمية بشرية.

و كان يستغل مكانته الدينية للتحرش، بالفتيات وتصويرهن دون علمهن.

من هو محفظ القرأن الذي تحرش بالفتيات

ويبلغ المتهم من العمر 32 عاما، وهو متزوج ولديه أطفال، يعمل في تحفيظ القرآن بإحدى الدور في البدرشين، و أرسل بالخطأ رسالة جنسية إلى إحدى الفتيات كانت تحفظ القرآن عنده.

حينها لم يتردد والد الفتاة في تقديم بلاغ، مما أدى إلى توجيه إدارة المباحث الجنائية، بفحص الواقعة والتأكد من صحتها، وفور إلقاء القبض عليه اعترف  المتهم بتصويره للفتيات أثناء التحرش بهن، ونقل هذه المقاطع إلى هاتفه الشخصي.

مشيرًاً  أنه كان يحتفظ بهذه المقاطع لمشاهدتها في وقت لاحق لتفريغ طاقته الجنسية.

اقرأ أيضا: 

أسفل الكوبري.. سائق سكوتر يتحرش بمدربة جمباز ما القصة؟

أولمبياد باريس| السباحة البرازيلية تخرج عن صمتها: "تعرضت للتحرش وطُردت شبه عارية"

الحبس عامًا لسائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

تم نسخ الرابط