داليا البحيري توجه رسالة رومانسية لوالدتها.. هل ستلتزم بنصائحها ؟

داليا البحيري
داليا البحيري

حرصت الفنانة داليا البحيري على إرسال رسالة رومانسية مؤثرة إلى والدتها، طالبة منها الاهتمام بنفسها وصحتها، ومشيرة إلى أهمية أن تكون أنانية قليلاً تجاه نفسها. 

نشرت داليا البحيري صوراً لها مع والدتها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، مصحوبة برسالة حب وشكر قالت فيها: "نفسي تحبي نفسك وتهتمي بنفسك ربع ما بتهتمي بينا. نفسي تبقى أنانية شوية صغيرين وتحبي نفسك شوية صغيرين أوي."

نصائح وشكر من داليا البحيري لولدتها

وجهت داليا رسالة لوالدتها قائلة: "نفسي أوي تبطلي عصبية وتهدي بحبك أوي يا أمي، وشكرًا على حبك واهتمامك بينا وبكيمي وبكل أحفادك. أرجوكي حبي نفسك واهتمي بصحتك، أنا عارفة مش بقولك كفاية أني بحبك." 

وأكدت في ختام رسالتها: "بس أديني أهو بقولها لك على الفيس بوك عشان عارفة أنك بتقرأي بوستاتي. بحبك يا نونا، يا أطيب وأحن جدة وأم وأعظم طباخة وست بيت في الدنيا. حبي نفسك شويه أرجوكي."

سبب غياب داليا البحيري عن الساحة الفنية

في سياق آخر، كشفت داليا البحيري عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، موضحة أنها لم تكن تجد الأعمال التي تستحق اهتمامها، قائلة: "عملت فيلم مؤخرًا، ولما بلاقي عمل كويس بأركانه مكتملة وكل العناصر مشجعة أكيد مش هتأخر، إنما فيه حاجات بتتعرض عليا كنت بخاف أدخل فيها، مش عايزة أضيع تاريخي".

تحضير داليا البحيري لعمل درامى جديد

أشارت داليا إلى أحدث مشاريعها الفنية، حيث أكدت أنها ستشارك في مسلسل "بدون مقابل"، الذي سيُعرض قريباً ويضم مجموعة من الفنانين البارزين مثل هاني رمزي، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، نسرين طافش، أيتن عامر، وخالد سليم.

أحدث الأعمال الفنية وتقييمها

يُذكر أن آخر أعمال داليا البحيري كان فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي تعرض لهجوم من الناقد الفني طارق الشناوي. الفيلم شارك في بطولته مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، وكريم كريم، من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

واقرأ أيضا 

داليا البحيرى تهنئ عادل امام بعيد ميلاده: مش أنت عيد ميلادك النهاردة

الموت يفجع داليا البحيري 

تم نسخ الرابط