عرايس في الجنة.. تفاصيل مروعة في حادث شارع باريس بشبين الكوم

عرايس في الجنة..
عرايس في الجنة.. تفاصيل مروعة في حادث شارع باريس بشبين الكوم

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة حادث شارع باريس شبين الكوم  وذلك بعد سادت حالة من الحزن، بين أهالي قرية الراهب، بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية إذ أعلنت القرية عن وفاة الشقيقتين رنا حلمي، و روفيدا وهن من أبناء القرية وإصابة والدهم. ونستعرض في موقع "الموجز " تفاصيل حادث شبين الكوم المأساوي

حادث شارع باريس شبين الكوم 

وتوفي الشقيقتن  وأصيب والدهم في حادث شارع باريس، وتم نقله على الفور إلى العناية المركزة بمستشفي شبين الكوم بين الحياة والموت.

وتوفيت رنا  وهي طالبة بكلية الآداب جامعة المنوفية، ورفيدا طالبة بالثانوية العامة،  على إثر ذهابهن مع والدهم لشراء بعض المستلزمات من مدينة شبين الكوم في أشهر شوارعها شارع باريس.

وأثناء سير الفتاتين مع والدهم في شارع باريس، جاءت سيارة مسرعة دهستهم أثناء سيرهم في الشارع الأمر الذي أدى إلي الإطاحة، بهم على بعد مسافة كبيرة.

وفاة شقيقتين في شارع باريس

وأودى حادث شارع باريس بحياة الفتاتين ولم يتبقى من اسرة كامله سوي أحذيتهم الذي تم وضعها علي رصيف شارع باريس، حتى تكون شاهدة على الحادث المأساوي.

وبعد وقوع الحادث اسرع الأهالي على الفور حيث تم طلب الإسعاف، نقل الفتاتين مع والدهم الي مستشفي شبين الكوم حيث، تم حجزهم بغرفة العناية المركزة ليتم طلب نقل دم لهما، ولكن الشقيقتين لم يتحملا الحادث الاليم وتم إعلان وفاتهم واحدة تلو الأخرى، بينما يرقد الأب  المسكين في العناية المركزة ينتظر مصيرة بين الحياة والموت.

حادث شبين الكوم 

وكان جميع  الأهالي ينتظروا تشييع ضحايا حادث شارع باريس إلي مثواهم الأخير، ودفنهم بمقابر الأسرة في القرية وسط حالة من الحزن وذلك بعد الانتهاء من الإجراءات بمستشفى شبين الكوم.

كما تمكنت قوات أمن المنوفية بشبين الكوم  من إلقاء القبض علي السائق المتهور والمتسبب في وفاة الشقيقتين وإصابة والدهم في حادث شارع باريس بمدينة شبين.

اقرأايضا: حالتي وفاة حتى الآن.. تفاصيل حادث مروع بطريق مطروح إسكندرية الساحلي

تم نسخ الرابط