منتخب مصر للكرة الطائرة يودع أولمبياد باريس 2024 بعد السقوط أمام البرازيل

منتخب مصر للكرة الطائرة
منتخب مصر للكرة الطائرة

واصل منتخب مصر للكرة الطائرة رجال، عروضه السيئة في النسخة الـ 33 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الجارية “أولمبياد باريس 2024”، بعد السقوط بثلاثة أشواط نظيفة أمام منتخب البرازيل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة.

والتقى منتخب مصر للكرة الطائرة مساء اليوم الجمعة، بنظيره منتخب البرازيل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024”، لمنافسات المجموعة الثانية.

منتخب مصر للكرة الطائرة يودع أولمبياد باريس 2024

ويرصد الموجز مشوار منتخب منتخب مصر للكرة الطائرة رجال في أولمبياد باريس 2024، بعدما فقد فرصة الصعود إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد الخسارة بثلاثة أشواط نظيفة أمام منتخب البرازيل اليوم.

وكان يلعب منتخب مصر للكرة الطائرة على بطاقة العبور كأفضل ثالث في دور المجموعات.

وودع منتخب مصر للكرة الطائرة رجال منافسات النسخة الـ 33 من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من دور المجموعات، بعدما تلقى 3 هزائم متتالية، أمام بولندا - إيطاليا - البرازيل على الترتيب، دون أن يحقق الفوز في أي شوط خاضه في البطولة.

نتيجة مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة أمام البرازيل

وخسر منتخب مصر بثلاثة أشواط دون مقابل أمام منتخب البرازيل، في ختام لقاءات دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بين منتخب مصر للكرة الطائرة ونظيره البرازيل، بتفوق البرازيل بنتيجة 25-11، والشوط الثاني بنتيجة 25- 13 لصالح نجوم السامبا والشوط الثالث بنتيجة 25- 16، ليتأهل إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية ويطيح بـ منتخب مصر من البطولة.

وواصل منتخب البرازيل رحلة الدفاع عن ذهبية دورة الألعاب الأولمبية، والتي نجح في حصدها خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة طوكيو 2020، بعدما حصدها للمرة الثالثة في تاريخه.

قائمة منتخب مصر لكرة الطائرة 

وتضم قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة كل من.. حسام يوسف - مصطفى جابر - رضا هيكل - سيف عابد - عبد الرحمن سعودي - محمد عادل - محمد عثمان - محمد مصطفى "لعبة" - محمد عسران - عبد الرحمن الحسيني - أحمد عزب - محمد رضا.

اقرأ أيضا.. 

عبدالخالق البنا يودع أولمبياد باريس 2024 بعد احتلاله المركز الـ21 بالتجديف

تم نسخ الرابط