نجوم الفن يعبرون عن حزنهم العميق لوفاة المنتجين في حادث الضبعة

المنتجين
المنتجين

 

عبر عدد من نجوم الفن عن صدمتهم وحزنهم العميق بعد الحادث المروع الذي أودى بحياة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.

فقد تداولت وسائل الإعلام والمنصات الاجتماعية منشورات من نجوم بارزين في الوسط الفني، يعبرون فيها عن ألمهم وفاجعتهم لفقدان هؤلاء الشخصيات المؤثرة في صناعة السينما. 

تأثرت رسائل التعزية التي نشرها الفنانون بتقديرهم للراحلين وبحجم الفقد الذي يشعرون به، مما يعكس حجم التأثير الكبير الذي تركوه في حياتهم المهنية والشخصية.

نعى عصام السقا وتأثره بالخبر

عبّر الفنان عصام السقا عن حزنه العميق لوفاة زملائه المقربين بكلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وكتب قائلاً: "يا وجع القلب ياااااا، إخواتي وأقرب الناس لقلبي ماتوا. حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، في ذمة الله".

أضاف السقا في منشوره: "أشهد الله أنهم كانوا أطيب وأجمل وأنضف الناس، يا رب الصبر من عندك يا رب". تعبر هذه الكلمات عن عمق العلاقة التي كانت تجمعه بالراحلين وتبرز مدى محبتهم في الوسط الفني.

الشركة المتحدة تنعى فقدان ثلاثة من موظفيها في حادث مروري مأساوي
 

من جانبه ، نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بيان رسمي، وفاة حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة، محمود كمال وفتحي إسماعيل، الذين تعرضوا لحادث مروري أليم على طريق الضبعة. 

جاء في البيان: "تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الزملاء حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، العاملين بشركة سينرجي، الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، وتتقدم الشركة والعاملون بها بخالص العزاء لأسر المتوفين."

ياسمين صبري تنعى المنتجين الثلاثة

نعت الفنانة ياسمين صبري المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، الذين وافتهم المنية إثر حادث مروري على طريق الضبعة. وكتبت عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي: "لا حول ولا قوة إلا بالله. إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم بدلهم دارًا خيرًا من دارهم، وأهلاً خيرًا من أهلهم، وأسكنهم فسيح جناتك".
 

أكرم حسني ينعي الراحلين بحزن بعد حادث مروري أليم
 

نشر الفنان أكرم حسني منشورًا واستوري عبر حسابه على موقع إنستجرام، ينعى فيه بحزن عميق المنتجين حسام شوقي، محمود كمال، وفتحي إسماعيل. وكتب: "خبر حزين جداً، الأستاذ حسام شوقي والأستاذ محمود كمال والأستاذ فتحي إسماعيل في ذمة الله." وأضاف: "اللهم اغفر لهم وارحمهم برحمتك الواسعة يا رب العالمين، ونسألكم الدعاء."
 

إدوارد ينعي حسام شوقي بكلمات مؤثرة

نعى الفنان إدوارد المنتج حسام شوقي، الذي توفي اليوم إثر حادث سير، عبر منشور مؤثر على حسابه الشخصي في موقع فيسبوك. كتب إدوارد: "مش قادر أصدق ومش مستوعب، صاحبي وعشرة العمر مات، هموت والله كان معايا امبارح ودعني ببوسته في راسه وأنا ماشي. مش قادر أتحمل الوجع ده، الله يرحمك يا حسام ربنا يجمعني بيك يا صاحبي."

الفنان عمرو سعد ينعي ضحايا حادث الضبعة 
 

نعى الفنان عمرو سعد عبر حسابه على فيسبوك المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال الذين توفوا إثر حادث مروري مروع على طريق الضبعة. أعلن سعد عن حداد عام، حيث قرر توقيف أي عمل فني يقوم بتصويره لمدة أسبوع حدادًا على الراحلين. وأعرب عن حزنه العميق، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.

منة فضالي تعبر عن صدمتها

كتبت منة فضالي عبر حسابها على إنستجرام: "عندي صدمة والله، مش قادرة أستوعب الخبر. لا حول ولا قوة إلا بالله، إيه الوجع ده؟ ربنا يرحمكم برحمته يا رب."

إنجي علاء تشعر بالحزن العميق

أعربت إنجي علاء عن حزنها الشديد، قائلة: "يا وجع القلب، أنتم رحلتم فين؟ أنا مش قادرة أستوعب، يا رب. عشرة العمر المحترمة والشغل وتعب السنين والشد والجذب، كل حاجة، لا لا لا، مش قادرة أستوعب، يا رب تعبت. ربنا يرحمكم يا حسام وفتحي ومحمود، ويصبرنا على فراقكم. لا إله إلا الله."

كريم عبد العزيز ينعي الراحلين

قال كريم عبد العزيز: "إنا لله وإنا إليه راجعون، بكل الألم والحزن، أنعى إخوتي وأصدقائي وحبائبي حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال. اللهم ارحمهم واسكنهم فسيح جناتك. لقد كانوا مثالاً للرجولة والأصالة. ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم ويصبرنا جميعاً."

نقيب السينمائيين يعبر عن حزنه لوفاة ثلاثة من أعمدة الإنتاج الفني
 

عبر نقيب السينمائيين، مسعد فودة، عن بالغ الأسى والحزن للمصاب الجلل الذي تعرض له ثلاثة من أبناء مصر المخلصين في مجال الإنتاج الفني. الحادث الأليم، الذي وقع اليوم الخميس، أودى بحياة المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى حسام شوقى، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، بعد تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة.

قدمت نقابة السينمائيين خالص العزاء والمواساة إلى أسر المتوفين، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

نعي نقابة المهن الموسيقية 

كما تقدمت  نقابة المهن الموسيقية بخالص التعازي لأسر الراحلين،  داعين المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون. 
 

تفاصيل الحادث

كشف مصدر طبي عن وفاة حسام شوقي، ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة أثناء استقلالهم سيارة. وأكد المصدر الطبي أن الحادث نتج عنه وفاتهم جميعاً في الحال.

مسيرة المنتج حسام شوقي

عمل حسام شوقي كمشرف عام على الإنتاج في العديد من الأعمال الفنية البارزة، منها مسلسل "ونحب تاني ليه" ومسلسل "الاختيار"، حيث ترك بصمة واضحة في هذه الأعمال التي نالت استحسان الجمهور.

إسهامات محمود كمال في الدراما

كان محمود كمال من المنتجين الفنيين الذين قدموا العديد من الأعمال الناجحة مع الفنان عادل إمام، منها مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، ومسلسل "العراف"، و"عفاريت عدلي علام"، و"مأمون وشركاه"، و"صاحب السعادة"، و"أستاذ ورئيس قسم".

إنجازات فتحي إسماعيل في السينما

أما المنتج فتحي إسماعيل، فقد كانت له تجارب مهمة في السينما، من بينها فيلم "أنا وابن خالتي" بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، الذي يعد أول أفلامه بمشاركة المنتج يوسف الطاهر. 

وقد شكل هذا العمل خطوة مهمة في مسيرته السينمائية.

واقرأ أيضا 

نقابة المهن الموسيقية تنعي زوجة الفنان أحمد عدوية

تم نسخ الرابط