ميكالي يتحدث عن استعدادات منتخب مصر قبل مواجهة باراجواي في أولمبياد باريس

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

تحدث البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، عن استعدادات مواجهة باراجواي الأولمبي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “أولمبياد باريس 2024”.

منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

ونجح منتخب مصر الأولمبي تحت القيادة البرازيلية لـ روجيرو ميكالي، في تحقيق المفاجأة، ووصل إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الجارية باريس 2024، متصدرًا مجموعته الثالثة.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا تاريخيًا أمام منتخب إسبانيا، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الجارية “باريس 2024”.

وكان منتخب مصر الأولميي افتتح أولمبياد باريس بالتعادل أمام الدومنيكان، قبل أن يحقق الفوز أمام أوزبكستان وإسبانيا.

ميكالي يشيد بـ منتخب مصر بعد الفوز أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

وقال ميكالي في تصريحاته لموقع “فيفا” الرسمي:" الفوز على إسبانيا يعطينا دفعة معنوية كبيرة، خاصة وأنها من أبرز المرشحين للتتويج بالبطولة، للحفاظ على فرصنا في التأهل، كان من الضروري عدم استقبال أهداف، ولذلك، لعبنا بشكل متماسك ومنظم، نظراً لقصر البطولة، فإن كل هدف مستقبله قد يكلفنا الكثير. لذا، اتبعنا أسلوبًا دفاعيًا حذراً ".

منتخب مصر يستعد لمواجهة باراجواي في أولمبياد باريس 2024

وأضاف ميكالي في تصريحاته: "نحن نمتلك العناصر البشرية المناسبة لتنفيذ هذا التكتيك، ونسعى للاستمرار في استخدامه لتحقيق نتائج إيجابية، نأمل أن نحافظ على سجلنا الدفاعي المميز، كما فعلنا في أولمبياد ريو دي جانيرو مع البرازيل، حيث لم نتلق سوى هدف واحد في المباراة النهائية ".

واختتم ميكالي: "بعد سنوات من الاستعداد، حان الوقت لتحقيق حلمنا، نريد أن نكتب تاريخًا جديدًا لكرة القدم، كما فعلنا في أولمبياد ريو".

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد منتخب بارجواي، في إطار منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في تمام الثامنة مساء غد الجمعة، في الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضًا.. 

جدول كرة الطاولة في أولمبياد 2024.. عمر عصر ينتظر إنجاز تاريخي

تم نسخ الرابط