رسميًا.. حكم مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

اختارت لجنة الحكام بـ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"  الحكم الجنوب أفريقي توم أبو إنجيل لإدارة مباراة منتخب مصر ضد منتخب الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وحدد "كاف" يومي 6 و10 سبتمبر المقبل موعدًا لمباراتي منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، مع الرأس الأخضر وبتسوانا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم التي ستقام في المغرب في ديسمبر 2025.

سينضم المنتخب الوطني الأول إلى معسكره القادم من 2 إلى 10 سبتمبر المقبل لخوض مباراتي الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم.

يعتزم حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، تقديم موعد المعسكر ليبدأ نهاية أغسطس لتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، يتابع الجهاز الفني للمنتخب الأول لاعبي المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس لتقييمهم وتصعيد الأداء المميز إلى المنتخب الأول، حيث تم استدعاء حسام عبد المجيد ومحمد حمدي ومحمد مغربي ومحمد شحاتة وأسامة فيصل ومصطفى سعد ميسي، بجانب الثنائي كوكا وإبراهيم عادل اللذين تم استدعاؤهما سابقًا.

أزمة تواجه منتخب مصر وورطة لـ حسام حسن 

 

وعلم “ الموجز” أن هناك أزمة جديدة تواجه الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال الأيام المقبل، بعد أن أقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، " كاف" يومي 6 و10 سبتمبر المقبل موعدا لمباراتي الفراعنة مع الرأس الأخضر وبوتسوانا.

يأتي ذلك في الوقت الذي ينطلق فيه معسكر منتخب خلال الفترة من 2 إلى 10 سبتمبر المقبل بعد أقل من أسبوعين من نهاية الدوري المصري الذي ينتهي في 18 أغسطس المقبل حيث سيخرج اللاعبون المنضمون لقائمة منتخب مصر من ضغط وإرهاق الموسم إلى المعسكر.

واشتكى أكثر من لاعب الفترة الماضية للاجهزة الفنية للأندية من إرهاق وضغط المباريات آخرهم محمد عبد المنعم مدافع الأهلي الذي خاض ما يقرب من 59 مباراة هذا الموسم سواء معا الأهلي أو منتخب مصر.

تم نسخ الرابط