كاف يحدد موعد مباراتي منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

منتخب مصر
منتخب مصر

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الثلاثاء، المواعيد الرسمية لمباراتي منتخب مصر للرجال، في الجولتين الأولى والثانية، من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا 2025، والتي ستستضيفها المملكة المغربية.

وستقام منافسات كأس الأمم الإفريقية 2025 في نسختها المقبلة في المغرب، خلال الفترة من 21 ديسمبر المقبل حتى يوم 18 يناير 2026، بمشاركة 24 منتخبا.

ويرصد “الموجز” كل ما يخص مباراتي منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

موعد مباراتي منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 6 سبتمبر المقبل، لإقامة مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي، في إطار منافسات الجولة الافتتاحية من التصفيات الأفريقية لـ كاس أمم أفريقيا 2025 في المغرب.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في مباراته الثانية ضد منتخب بوتسوانا يوم 10 سبتمبر أيضًا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات البطولة القارية.

حكام مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

قرر كاف تعيين الحكم توم أبونجيل من جنوب إفريقيا لإدارة مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ويعاونه مواطنه سويلا زاكلاي مساعد أول وسواري فاتسون من ليسوتو مساعد ثانٍ والجنوب أفريقي الفريد جافاني حكم رابع.

حكم مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

 ومن المقرر أن يدير مباراة منتخب مصر وبوتسوانا الحكم الصومالي عمر قرطان، ويعاونه مواطنه حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمود مساعد ثانٍ وأحمد حسن حكم رابع، وفقًا لما أعلنه كاف اليوم الثلاثاء.

مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

وينافس منتخب مصر في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، رفقة منتخبات الرأس الأخضر، بوتسوانا وموريتانيا، وفقًا لما أسفرت عنه القرعة الخاصة بالتصفيات.

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 في نسختها المقبلة والتي تستضيفها المملكة المغربية.

تم نسخ الرابط