تردد قناة ليفربول 2024 Liverpool TV H عبر نايل سات

ليفربول
ليفربول

تردد قناة ليفربول 2024 Liverpool TV H عبر نايل سات.. يبحث عشاق وجماهير كرة القدم الإنجليزية بشكل عام ونادي ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل خاص، على تردد قناة النادي الفضائي 2024 Liverpool TV HD، لاستقبالها عبر شاشتهم، ومتابعة مباريات فريقهم في الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

تردد قناة ليفربول 2024 Liverpool TV HD على نايل سات

ويستعرض “الموجز” في السطور التالية، معلومات عن تردد قناة ليفربول الجديد، وكيفية استقبالها عبر القمر الصناعي النايل سات.

ويأتي تردد قناة ليفربول تي في في ترددها الجديد كالآتي.. 

  • التردد: 11512.
  • الاستقطاب:عمودي.
  • معدل الترميز:27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3//4.

وظيفة قناة ليفربول 2024 Liverpool TV HD

تقوم قناة ليفربول 2024 Liverpool TV HD، بنقل مباريات الريدز في مختلف البطولات عبر شاشتها، مع تقديم استديو تحليلي مخصص للمباريات التي تقام في سياق البطولات الودية والرسمية.

وتقدم القناة الفضائية أيضًا لنادي ليفربول الإنجليزي، بتقديم تحليلات لنقاط قوة وضعف الفريق، وفقرة مخصصة لتدريباته الجماعية قبل وبعد المباراة.

ليفربول يستعد لـ الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي سياق آخر، يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول، لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، المفترض انطلاقه منتصف أغسطس الجاري.

وحقق ليفربول فوزًا مثيرًا أمام نظيره ريال بيتيس الإسباني، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء السبت الماضي 27 يوليو الماضي.

وفي المباراة الثانية الودية، نجح محمد صلاح الفرعون المصري في صفوف ليفربول، في اقتناص فوزًا مثيرًا أمام غريمه أرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد.

مدرب ليفربول يتغنى بـ محمد صلاح

وبعد فوز ليفربول أمام أرسنال اليوم الخميس، تغنى الهولندي أرني سلوت المدير الفني لـ الريدز بالفرعون المصري محمد صلاح، والذي سجل هدفًا في مرمى الجانرز في الودية التي جمعت بين الفريقين.

وقال سلوت في تصريحاته عن قائد منتخب مصر الأول:" يعتبر محمد صلاح قدوة لعدة سنوات، لقد عاد للفريق لائقًا وأخبرني أن هذا أمر طبيعي له وهو العودة بكامل لياقته".

اقرأ أيضا:

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يخسر أمام فريق مغمور وديًا

تم نسخ الرابط