بعد تجديد عقده.. أرقام وإنجازات سام مرسي مع إبسويتش تاون

سام مرسي
سام مرسي

أعلن نادي إبسويتش تاون، الذي صعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، عن توقيع قائده سام مرسي على عقد جديد يمتد لعامين إضافيين، حتى 30 يونيو 2026.

سام مرسي انضم إلى إبسويتش في عام 2021 وقادهم بنجاح خلال الموسم الماضي للصعود إلى الدوري الممتاز، وهذه التجربة هي الأولى بالنسبة له في مسيرته الكروية.

في تصريحات لموقع النادي، قال سام مرسي: "إن الاستمرار مع هذا النادي شيء أنا فخور به حقًا. سأبدأ موسمي الرابع مع إبسويتش، ولقد حققنا نجاحات كبيرة في العامين الماضيين، وأنا ممتن لكوني جزءًا من هذا الإنجاز".

وأضاف: "إن الدعم والالتزام من النادي والمدير لي في هذا الوقت يعني الكثير، ونحن متحمسون لمواجهة التحديات المقبلة".

وختم تصريحه قائلاً: "عائلتي تحب هذه المدينة، والجماهير تعاملني بشكل رائع، لذا أنا متحمس لمستقبلنا وما سنحققه خلال هذه الرحلة معًا".

أرقام سام مرسي مع  إبسويتش تاون 

ويستعرض لكم “ الموجز” أبرز أرقام سام مرسي مع إيبسويتش تاون الإنجليزي كالتالي:  

شارك سام مرسي في 41 مباراة مع إبسويتش تاون في الموسم المنصرم الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، حيث ساهم بثمانية أهداف، منها 3 أهداف سجلها بنفسه و5 تمريرات حاسمة، خلال رحلة الصعود للبريميرليج.

برز مرسي بتأثير هجومي ملحوظ، حيث صنع 5 فرص حقيقية وقدم تمريرات مفتاحية بمعدل يبلغ 1.2 في كل مباراة.

إبسويتش احتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري البطولة برصيد 96 نقطة من 46 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليستر سيتي، الذي احتفظ بلقب دوري البطولة الإنجليزي "التشامبيونشيب" بعد خسارته أمام بلاكبورن روفرز بهدفين دون رد.

لعب مرسي 131 مباراة مع إبسويتش، سجل 9 أهداف وصنع 18 آخرين، كما سبق له اللعب مع أندية ميدلسبره، ويجان، وبارنسلي في إنجلترا.

 

تم نسخ الرابط