مصطفى حدوتة يكشف لـ الموجز تفاصيل خلافه مع عمر كمال

مصطفي حدوتة وأماني
مصطفي حدوتة وأماني

 

بدأ الشاعر مصطفى حدوته مسيرته الفنية بالمهرجانات ومن ثم انتقل إلى تلحين الأغاني لعمالقة الغناء في مصر. كانت أغنية "عمرو دياب" "يا قمر لو في اتنين منك" بمثابة نقطة انطلاق لحدوته في تغيير مسارات تلحينه.

نجاح أغنية "موافقة" للفنانة أنغام

بعد نجاح أغنية "موافقة" للفنانة أنغام التي نزلت أمس ضمن ألبوم "تيجي نسيب"، ظهر مصطفى حدوته في حوار خاص مع "الموجز" وصرح بأن النجاح المتوقع دائمًا من "أنغام".

أعمال بارزة وحديثة

ومن أهم أعماله التي نزلت في الفترة الأخيرة جميع أغاني برنامج "بيت السعد" وأغنية "هو دا الجديد" لبلقيس التي استخدمتها في إعلان لبراند ملابس في دبي، وأغنية "مسيطرة" للميس التي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي لفترة كبيرة وحتى الآن. كما وشارك بأعمال مع عمرو دياب ومحمد رمضان ومعظم أغاني المهرجانات الناجحة.

الخلاف مع عمر كمال

جمع مصطفى حدوته بعمر كمال مهرجان "بنت الجيران" الذي حظي بشعبية كبيرة جدًا وعرف الجمهور معظمهم عمر كمال من خلاله وكانت نقطة فارقة في حياته. في تصريح خاص بعمر كمال خلال الفترة الأخيرة في برنامج بودكاست، هاجم مصطفى حدوته ووصفه بأنه "مريض نفسي" كما أضاف أنه من بعد أغنية "مسيطرة" لم ينجح حدوته في أي عمل له رغم تعدد أعماله.

رد مصطفى حدوته

وكان رد حدوته على عمر كمال عبر "الموجز": "لم يكن بيني وبينه إلا شغل ونجح، ولكن لم أحاول تكرار التجربة، اتسألت عن مقابلي المادي من أغاني عمر كمال معه وقلت: لم آخذ أي فلوس، هو يتمنى يكون مريض مثلي. أنا مريض بالنجاح وهو معافى من هذا المرض".

الشراكة مع محمد رمضان وأعمال أخرى

أضاف حدوته في حواره: "محمد رمضان أنا شاركته في صرح أغانيه وهو شريكي في 'نمبر وان'، وإنه أخ لي قبل أن يكون في عمل يجمعنا وإنه ملهم لي لأنه واهب حياته للشغل". شارك الشاعر مصطفى حدوته أيضًا في برنامج "بيت السعد" بـ 6 أغاني وبداية حدوته مع أحمد سعد بأغنية "وسع وسع".

خطط مستقبلية

يحضر مصطفى حدوته الفترة القادمة لتسجيل أغاني جديدة لأحمد السقا والشاب خالد والفنانة مي عمر وهي أغاني تعرض في برنامج "بيت السعد".

أنهى حدوته حديثه بأنه سيعيد التعاون مع كل النجوم الذين كتب لهم من قبل ما عدا عمر كمال، وأنه في انتظار نجاحات أكثر.

تم نسخ الرابط