النجوم يكتبون شهادة نجاح أنغام في ألبوم "تيجي نسيب".. ما سر هجوم طارق الشناوي عليها؟

أنغام
أنغام

حققت الفنانة أنغام، نجاحاً كبيراً بألبومها الجديد "تيجي نسيب"، الذي طرحته منذ أيام قليلة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتضمن الألبوم 12 أغنية، تعاونت خلالهم مع عدد من الشعراء والملحنين البارزين وهم الشاعر أمير طعيمة، الموسيقار الراحل رياض الهمشري، أكرم حسني، عزيز الشافعي، إيهاب عبدالواحد، أمير محروس، خالد سليمان، ومادي،و حقق الألبوم حتى الآن حوالي 79.558 ألف مشاهدة على "يوتيوب".

إشادات نجوم الفن بألبوم تيجي نسيب

 

وأشاد عدد من نجوم الفن بألبوم تيجي نسيب لـ أنغام، وكان من بينهم السيناريست تامر حبيب، الذي وصف الألبوم بأنه ممتع وناضج، حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه: "ألبوم أنغام بجد حلو قوي، وممتع قوي، وراقي قوي، وناضج قوي، ومنعش قوي، ومغذي للروح قوي قوي قوي،الست أنغام دي عظيمة قوي قوي قوي."

 

ومن جانبه، أبدى المطرب هيثم شاكر إعجابه الكبير بالألبوم، واعتبره مزيجاً رائعاً من الإبداع على مستوى الكلمات والألحان، حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع "إكس": "ألبوم أنغام الجديد توليفة وخلطة جميلة من الإبداع، على مستوى الكلمات والألحان وطبعا صوت أنغام، اللى شهادتى فيه مجروحة. كل الشكر لصناع الألبوم فرد فرد، الفن الحقيقي له ناسه".

 

وبدورها ردت أنغام على إشادة هيثم شاكر، بقولها: "شكراً يا هيثم.. أخي وصديقي العزيز".

 

كما أشادت الفنانة مي فاروق، بألبوم أنغام، في تدوينة كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة" إكس"، حيث كتبت:" تيجي نسيب ألبوم للسمع والروقان والفن مبرووووك يا حبيبتي يا اجمل وأحلي أنغام" .

 

رأي طارق الشناوي في أنغام

 

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن الصراع على لقب "صوت مصر" بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "تيجي نسيب" من شركة إنتاج تحمل اسم "صوت مصر"، خلال لقائه مع الإعلامية عبيدة أمير ببرنامج "صباح البلد" على قناة صدى البلد، وقال إن تسمية "صوت مصر" هي رأي الشركة المنتجة بناءً على رغبة أنغام، ولكن هناك صراعًا بينها وبين شيرين عبدالوهاب على هذا اللقب.

وأشار الشناوي إلى أن الصراع على لقب "صوت مصر" يعتبر طاقة مبددة وخطأ، موضحًا أن "صوت مصر" هو لقب ارتبط دائمًا بالفنانة شادية منذ سنة 1970 عندما قدمت أغنية "يا حبيبتي يا مصر"، وأضاف أن الألقاب الكبرى مثل "كوكب الشرق" لأم كلثوم و"جارة القمر" لفيروز لا يمكن أن تنتقل من فنانة لأخرى، لذا فإن لقب "صوت مصر" يظل من حق شادية فقط، مُعلقًا:"لا يصح أن نلقب أحد بصوت مصر غير شادية مثل لقب كوكب الشرق لأم كلثوم فقط ولقب جارة القمر لفيروز فقط، ولا يمكن اللقب الخاص بفنانة ينتقل لأخرى، ويبدو أن تقديم أنغام لحفل في السعودية باسم صوت مصر رغبةً وحبًا منها، فهي صوت من مصر مثل أخريات وليس صوت مصر".

 

واختتم الشناوي بتوجيه نصيحة لأنغام وشيرين، حيث أكد أنه يجب عليهن التركيز على جودة أعمالهن بدلاً من الانشغال بالألقاب، مُتابعًا:" يجب ألا تبدد طاقتها في لقب ولكن توهب كل قوتها في محتوى أعمالها".

تم نسخ الرابط