أزواج ولا بيزنس.. زواج بشري للمرة الثالثة من رجل الأعمال خالد حميدة

بشري
بشري

 

تحتفل بشري حاليا بزفافها على رجل الأعمال خالد حميدة في حفل عائلي بالساحل الشمالي، يقتصر على العائلة والأصدقاء، يأتي هذا الحفل بعد فترة قصيرة من إعلانها عن استعدادها للزواج دون الكشف عن هوية العريس الجديد، ما أثار فضول الجمهور والمتابعين حول شخصية الزوج المنتظر.

 استعداد بشرى للزواج

في وقت سابق، كشفت الفنانة بشرى عن استعدادها للزواج دون الكشف عن هوية العريس الجديد، وأشارت خلال تصريحات تلفزيونية إلى أنها تستعد لمفاجأة بخصوص حياتها العاطفية. خلال هذا التصريح، وجهت التهاني لـ دانييلا رحمة وناصيف زيتون بقولها: «ألف مبروك ليكم، وإن شاء الله أحصلكم قريب وتسمعوا عني خبر قريب وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم». هذا التصريح جعل الجمهور يترقب الأخبار حول زواجها القادم.

 

ومن خلال هذا التقرير يستعرض الموجز معلومات عن زوج بشري الجديد وعدد زيجاتها 

من هو عريس بشرى؟

العريس هو خالد حميدة، البالغ من العمر 39 عاما. خالد هو المدير التنفيذي لشركة "Digitised" التي تهتم برقمنة أعمال الفنانين، ولديه عدة مشاريع مستقبلية داخل وخارج مصر. يعد خالد شخصية معروفة في مجال الأعمال، وقد لفت الانتباه في السنوات الأخيرة بفضل نجاحاته المتعددة ومشاريعه الرائدة.

زيجات الفنانة بشرى السابقة

مرت بشرى بعدة تجارب زواج سابقة. الزيجة الأولى كانت من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان في عام 2010. استمر هذا الزواج لمدة خمس سنوات، وأنجبت منه بشرى طفلين. على الرغم من النهاية، يُذكر أن هذا الزواج كان مستقرا لفترة طويلة قبل أن يقرر الطرفان الانفصال.

الزيجة الثانية

الزواج الثاني لبشرى كان من صديق طفولتها، رجل الأعمال سالم هيكل. تزوجا بعد فترة طويلة من الصداقة، ولكن انتهى الزواج بعد ثلاث سنوات. بشرى أكدت في تصريحاتها أن الصداقة التي جمعتها بسالم كانت قوية، ولكنها انتصرت على الزواج في نهاية المطاف. على الرغم من الانفصال، فإن العلاقة بينهما بقيت ودية ومبنية على الاحترام المتبادل.

 الزيجة الثالثة: خالد حميدة

أما الزيجة الثالثة، فقد كانت مليئة بالغموض حتى اللحظات الأخيرة. خالد حميدة، رجل الأعمال المصري المعروف، هو الزوج الثالث للفنانة بشرى. ومن المقرر أن يتعرف عليه الجميع بشكل أكبر خلال حفل الزفاف الذي يقام بالساحل الشمالي. يعد خالد من الشخصيات البارزة في مجاله، وله عدة مشاريع ناجحة داخل وخارج مصر، اختياره شريكا لحياتها يعكس رغبة بشرى في الاستقرار مع شخص ناجح ومتفهم.

 انعكاسات الزواج على حياتها المهنية

تعتبر بشرى واحدة من أبرز النجمات في الوسط الفني، وزواجها من خالد حميدة قد يكون له تأثير إيجابي على حياتها المهنية أيضا. الدعم المتبادل بينهما قد يفتح آفاقا جديدة للتعاون بين عالمي الفن والأعمال، من المتوقع أن يكون لهذا الزواج دور كبير في تعزيز مكانة بشرى على الصعيدين الشخصي والمهني.

 

تم نسخ الرابط