قبل احتفالها بزواجها للمرة الثالثة.. تفاصيل حفل زفاف بشرى على خالد حميدة

بشرى
بشرى

تحتفل الفنانة بشرى مساء اليوم بزفافها على خالد حميدة، الذي يُعد أحد أصدقاء طفولتها، والعلاقة بينهما بدأت من التعاون بينهما في مشروع رقمنة الأرشيف الفني للفنانين، وهو مشروع يهدف لتجديد الأرشيف الفني وحفظ ذكريات المشوار الفني للنجوم باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تفاصيل حفل زفاف بشرى

 

ويرصد الموجز تفاصيل حفل زفاف بشرى، حيث يقام في أحد الأماكن الشهيرة بالساحل الشمالي، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء والفنانين المقربين للعروسين، وكانت بشرى قد أعلنت في برنامج تلفزيوني مؤخرًا استعدادها للزواج للمرة الثالثة.

 

وقد وجهت بشرى دعوات لعدد كبير من زملائها في الوسط الفني، وبدأ الضيوف في التوافد إلى الساحل الشمالي، وسوف يبدأ حفل الزفاف بعد الساعة السادسة مساءً ويستمر حتى فجر اليوم التالي في موقع مطل على البحر.

معلومات عن خالد حميدة

 

خالد حميدة، هو نجل زوجة الفنان محمود حميدة، هو صاحب شركة Digitised التي تُعنى بتوثيق السيرة الذاتية للفنانين المصريين والعرب، كما يعشق السفر وخصوصًا رحلات السفاري، ويهتم بالتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي وقد اكتسب خبرات في هذا المجال أثناء تعليمه خارج مصر، ولا يفضل الظهور الإعلامي بشكل كبير.

آخر أعمال بشرى

 

وفي سياق آخر، يعتبر آخر أعمال بشرى السينمائية، فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي شاركت في بطولته مع مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

أما آخر أعمال بشرى الدرامية، فكان مسلسل وادي الجن 2، وهو بطولة خالد كمال، يوسف عثمان، ليلي زاهر ، رؤي شنوحه؛ حمزة العيلي، حسن مالك، محسن منصور، وسينتيا خليفه، هنا داوود، هند رضا، وفراس سعيد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد هشام عبيه ومنة إكرام وعمر خالد، ومن إخراج حسام الجوهري.

تم نسخ الرابط