عاوز اتجوز..الموجز تتحدث مع الشاب الذي اقتحم موكب محافظ سوهاج لطلب المساعدة

نائب محافظ سوهاج
نائب محافظ سوهاج

"عاوز اتزوج ومش قادر، بسبب ظروفي الصعبة، لأني شغال باليومية في الأرض الزراعية، يوم فيه وعشرة مفيش".. بهذه الكلمات عبَّر عبده رأفت عبدالرؤوف، عامل من قرية أولاد يحيى بدار السلام، عن احتياجه للمساعدة؛ لتكوين أسرة.

تلك الكلمات البسيطة من صاحب الـ26 عامًا ترددت في صدره قبل وصوله لموكب اللواء دكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، ونائبه الدكتور محمد عبدالهادي خلال جولة تفقدية لبعض مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بقرية أولاد يحيى.

نائب المحافظ يستمع للشاب

استمع نائب المحافظ للشاب وأكد له أنه سيلتقيه بمكتبه؛ لبحث طلبه. وفي اليوم التالي، توجه الشاب لديوان عام محافظة سوهاج للقاء الدكتور محمد عبدالهادي، الذي أجرى اتصالاته فور عرض الشاب لظروفه.

 دعم من مؤسسة "حياة كريمة" ورجل أعمال

أعلنت مؤسسة "حياة كريمة" بسوهاج عن إهداء الشاب كشك بقالة وتجهيزه بالبضاعة اللازمة ومبلغ 10 آلاف جنيه، كما قدم رجل أعمال صاحب شركة خاصة بسوهاج 25 ألف جنيه؛ لمساعدته في بدء حياته.

تصريحات الشاب

أفاد الشاب في تصريح خاص للموجز بأنه يعمل باليومية في الأرض الزراعية، وأنه أكبر أشقائه ولديه شقيقتان وولد. وأوضح أن طموحه كان لقاء المحافظ أو نائبه لطلب المساعدة في الزواج خاصة مع ارتفاع تكاليف الزواج.

جولة تفقدية للمحافظ

كان اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج في جولة ميدانية، الاثنين الماضي، لتفقد عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بقرى مركز دار السلام، يرافقه الدكتور محمد عبدالهادي نائب المحافظ.

 

تم نسخ الرابط