محافظ أسيوط يحيل مدير مستشفى صدفا المركزي والعاملين بالنوبتجية المسائية للتحقيق

هشام أبو النصر
هشام أبو النصر

أسيوط.. قرر اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، إحالة مدير مستشفى صدفا المركزي وجميع العاملين بالنوبتجية المسائية بالمستشفى للتحقيق، وذلك بسبب التقاعس في أداء مهام عملهم وعدم تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمواطنين المترددين على المستشفى، جاء هذا القرار خلال جولة ميدانية مفاجئة قام بها المحافظ بعد منتصف فجر اليوم، حيث رافقه الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

 تفاصيل الجولة الميدانية

فاجأ المحافظ مستشفى صدفا المركزي في الساعة الرابعة صباحًا ضمن جولاته الميدانية التي تهدف لتفقد سير العمل بالمستشفيات والتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمرضى وانتظام العمل. وخلال الزيارة، تبين عدم وجود أطباء في النوبتجية المسائية لمتابعة الحالات، مما دفع المحافظ لاتخاذ قرار إحالة مدير المستشفى وجميع الأطباء العاملين في النوبتجية المسائية للتحقيق بسبب عدم التزامهم بالتواجد بمقر العمل وتقديم الخدمة الطبية اللازمة.

التصريحات والإجراءات

أكد المحافظ أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في منظومة العمل بكافة القطاعات بالمحافظة وعلى رأسها القطاع الطبي، وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى. وأوضح أنه سيواصل جولاته المفاجئة على المستشفيات بالمراكز والمدن والقرى لمتابعة انتظام العمل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير، مشددًا على إثابة المتميزين في عملهم. وجه المحافظ بتقديم كل سبل الدعم للمستشفيات التي تخدم قطاعًا عريضًا من المواطنين بهدف النهوض بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

دعوة للعمل والتكاتف

وفي تصريحاته، قال اللواء هشام أبوالنصر، إن المرحلة الحالية تحتاج منا جميعًا الجد والاجتهاد والتكاتف في كافة الجهات المعنية، والعمل على تقديم خدمات تليق بالمصريين وتحترم إنسانيتهم. وأكد أن رفعة شأن هذا الوطن العزيز لن تتحقق إلا بسواعد أبنائه وشبابه وكل مصري مخلص لوطنه.

تم نسخ الرابط