حقيقة إلغاء حفل هيفاء وهبي في لبنان.. الفنانة تُجيب

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أوضحت الفنانة هيفاء وهبي، حقيقة إلغاء حفلها الجديد الذي من المقرر إحياؤه في لبنان، وذلك عقب قصف بيروت، والأحداث الأخيرة التي تعرضت لها، لافتة أنه لن يتم إلغاء الحفل، وسوف يقام في موعده يوم 8 أغسطس المقبل.

ردت هيفاء وهبي، على حقيقة إلغاء حفلها، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتبت:"مش صحيح إذا كان أنا عرفت من الإعلام وما حد بلغ مكتب المحاماة المستلم إدراة أعمالي حاليًا، ولا حد بلغني بقصة الإلغاء وبس تهدا الأوضاع في لبنان إن شاء الله كل شيء بيرجع لوضعه الصح".

هيفاء وهبي تعيش حالة من النشاط الفني

 

وفي سياق آخر، تعيش الفنانة هيفاء وهبي، حالياً حالة من النشاط الفني الملحوظ، حيث تستعد لإحياء عدة حفلات غنائية في مصر وإسطنبول ولبنان، ستقدم هيفاء وهبي حفلاً في تركيا برفقة المطرب آدم، وتحديداً في مدينة إسطنبول يوم 17 أغسطس المقبل، وشاركت جمهورها ببرومو الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقةً: "رح أكون معكم في إسطنبول يوم 17 أغسطس، مع النجم آدم، في أجمل حفلات الصيف في انتظاركم".

 

كما شاركت هيفاء وهبي مؤخرًا في مهرجان موازين بالمغرب،وقد استقبلها المعجبون بحرارة، مقدمين لها الطبول والرقص والورود، وقدموا لها اللبن كنوع من الترحيب الحار.

أغنية يا نحلة هيفاء وهبي

 

وطرحت هيفاء وهبي مؤخرًا، أغنية "يا نحلة"، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: علشان أنضف منه وأفوق.. محتاجه غسالة ومسحوق.. وآخد مشاعري فومين.. وانقعها في كلور.. وأعصر قلبي وأسيبه يومين.. في الشمس منشور.. كان بقعة كان تيت تيت تيت.. كان فيروس في الزور.. كان عدوى الله يكون في عونها.. اللي عليها الدور.

تم نسخ الرابط