الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:22 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي

سيرين عبد النور تدعم هيفاء وهبي.. فما القصة؟

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

وجهت الفنانة سيرين عبد النور، رسالة دعم لصديقتها الفنانة هيفاء وهبي، بعدما عانت من التنمر وانتقادات الجمهور لها خلال الأيام الماضية، عقب ظهور تجاعيد وجهها أثناء تواجدها بمهرجان كان السينمائي.

رسالة سيرين عبد النور لهيفاء وهبي

وأبدت سيرين عبد النور، رفضها للهجوم الشديد الذي تعرضت له النجمة هيفاء وهبي، خلال تصريحات تلفزيونية لها، مؤكدة على أن من ينتقدها ليس جميلاً مثلها، مُعلقة:"يوصلوا الأول لربع جمال هيفاء وهبي، وبعدين يتكلموا، ومش هقول نص لأنهم صعب يوصلوا لنص جمالها، هي جميلة وحلوة بكل حالتها".

وفي سياق آخر، تعرضت الفنانة سيرين عبد النور لهجوم حاد من الجمهور بسبب عودتها للفن بعد فترة قصيرة من وفاة والدتها، وهذا الموضوع أزعجها كثيرًا، فقالت في تصريحات تلفزيونية: الحزن لم يغير فيها شيئًا، وأن والدتها الراحلة كانت تكره الحزن والملابس السوداء، لذلك قررت أن تقطع فترة حدادها على والدتها، وغيّرت ملابسها السوداء بعد 40 يومًا من وفاتها.

تعليق سيرين عبد النور على انتقادات جمهورها

وأكدت سيرين عبد النور على أنها مازالت حزينة بسبب وفاة والدتها، مُضيفة "الحزن موجود وأمي ماتت، أنا جلست 40 يومًا ألبس أسود بعد وفاتها، وأخذت قرارًا أن أعود لحياتي وأكمل لأني أعتقد أن أمي ما كانت تحب أن أكمل في هذا الحزن، ولازم أرجع لحياتي مرة أخرى من أجل أولادي وزوجي، ولو استجبت لهم سأكون قاسية وأنا لا أحب أن أكون قاسية، كنت أعتمد على أمي في رعاية أولادي، وأنا متأكدة أنها في مكان أفضل منا بكثير."

والدة سيرين عبد النور توفيت في شهر أبريل الماضي، ووقتها ودعتها الفنانة بكلمات مؤثرة على حسابها بـ "إنستجرام" قائلة: "كيف أستوعب أنك رحلتِ من جانبي.. لكن شكرًا لأنك تركتِ لنا ذكرى جميلة لي ولأولادي، إلى اللقاء يا حلوة الحلوات، إلى اللقاء يا أمي الحبيبة."

مرض والدة سيرين عبد النور

وقالت سيرين عبد النور في تصريحات أخرى أن والدتها عانت من مرض السرطان قبل وفاتها، قائلة: "الوالدة توفيت بالسرطان وظلت 7 أشهر تتعذب، لم نخبر أحدًا ولم نتحدث عن الأمر، عانت في صمت وتوفيت بصمت وتعب".

سيرين عبد النور وأسماء الأسد

وأيضًا تعرضت الفنانة سيرين عبد النور، لانتقادات أخرى من جانب الجمهور بعد دعمها لزوجة الرئيس السوري بشار الأسد، وتمنيها بالشفاء لها، عندما نشرت خبر عنوانه"إصابة أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد بسرطان الدم" على حسابها على منصّة إكس X، وقالت في تعليقها : "الله يشفيها ويشفي كل مريض".

تعليق سيرين عبد النور لم يمر مرور الكرام عند المتابعين لها على منصة إكس، فبعضهم شن عليها هجومًا عنيفًا، وكتب أحد المتابعين: "بإذن الله نشوفك زيّها، آمين يا رب"، ولكن الغريب في هذا الموضوع أنها ردت عليه وقالتله بكل ذوق:"الله يحميك من كل مرض انت وعيلتك".

وردت سيرين عبد النور أيضًا على رسالة تانية اعتبروها أنها متناقضة في أمنياتها للناس، وقالت: "كرمال قدرتك عالإستيعاب، رح فسّرلك،بدّي ذكّرك انّي أنا أم يعني بعرف قيمة الأطفال مين ما كانوا وحنّيتي أكبر من ما بتتخايلي وإنسانيتي كمان وحرّة على صفحتي عبّر عن رأيي وغرّد كيف ما بدي! وما بيحقلك تقمعيني".

اقرأ أيضًا:

سر تصدر سيرين عبد النور للتريند.. تفاصيل

سيرين عبد النور تتألق في أحدث جلسة تصوير

nawy