هشام ماجد في عيادة نفسية بسبب إكس مراتي.. إليك التفاصيل

هشام ماجد
هشام ماجد

تحدث هشام ماجد عن كواليس فيلمه الجديد "إكس مراتي" وكشف خلال حواره مع برنامج "سينماتك" على قناة SBC السعودية، عن استعانته بدكتور نفسي من أجل تقديم دوره بشكل مقنع.

الاستعانة بدكتور نفسي

وأوضح هشام ماجد قائلاً: "استعنت بدكتور نفسي صديق لتقديم دوري في 'إكس مراتي'، حيث كانت لدي بعض الأسئلة المتعلقة بشخصيتي في الفيلم حتى أظهر كدكتور نفسي في الشكل وطريقة الكلام والنصائح التي يقدمها لغيره".

هذه الخطوة أظهرت مدى حرص هشام على تقديم دوره بأفضل صورة ممكنة، حيث أراد أن يعكس دقة شخصية الدكتور النفسي في الفيلم، مما يضيف عمقًا وواقعية لأدائه.

كواليس تصوير "إكس مراتي"

وأضاف هشام ماجد: "فكرة فيلم 'إكس مراتي' جذبتني لأنها مختلفة وعائلية وتحتوي على الكوميديا والرومانسية والأكشن سويًا، ولكن محمد ممدوح قدم مشاهد أكشن أكثر مني، والمخرج معتز التوني أخرج هذه المشاهد بشكل يتم تصديقه ويُضحك في نفس الوقت".

تحدث هشام عن تفاصيل إضافية متعلقة بالفيلم، قائلاً: "أنا أحب محمد ممدوح وأمينة خليل جدًا ومن معجبيهم، وأحب مشاهدة مسلسلاتهم وأفلامهم، واستمتعت جدًا بالتجربة معهم في 'إكس مراتي' على المستوى الفني والإنساني".

هشام ماجد والألماني

كما تناول هشام خلال الحوار تلقبيه بالألماني، حيث قال: "أنا طريقة شغلي زي الألمان وأحب الالتزام في العمل والمواعيد، وأعمل كثيرًا طوال الوقت، وأصبح لقبي الألماني منذ سنوات بسبب هذه الأمور".

هذا التصريح يعكس التزام هشام الشديد بمهنته ورغبته في تقديم أفضل ما لديه في كل عمل فني يشارك فيه.

ويكشف الموجز تفاصيل الفيلم وأبطاله من خلال التقرير التالي 

تفاصيل فيلم "إكس مراتي"

بدأ عرض فيلم "إكس مراتي" في الأسبوع الماضي ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024، وقد تصدر ترتيب الشباك منذ بداية عرضه بالسينمات.

القصة والشخصيات

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية دكتور يوسف التي يقدمها هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل. بينما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز، وهو مجرم ورد سجون.

يقدم محمد ممدوح دور طليق أمينة خليل، والذي يعود مجددًا للظهور في حياتها بعد خروجه من السجن، ويصبح صديقًا لهشام ماجد دون أن يعلم أنه زوج طليقته، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويمران سويًا بمواقف كوميدية عديدة.

فريق العمل والإنتاج

يضم الفيلم مجموعة من النجوم مثل هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب. الفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

 

فيلم "إكس مراتي" يعد إضافة جديدة ومميزة للسينما المصرية، حيث يجمع بين الكوميديا والأكشن والرومانسية في إطار عائلي شيق، مما يجعله واحدًا من أبرز الأفلام التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر.

يسعى هشام ماجد وفريق العمل إلى تقديم عمل فني متكامل يرضي جميع الأذواق، وهو ما يظهر من خلال حرصهم على التفاصيل الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

تم نسخ الرابط