هشام ماجد يعلن عن بدء تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة"

هشام ماجد
هشام ماجد

 

أعلن الفنان هشام ماجد عن بدء تنفيذ الجزء الثاني من مسلسله الناجح "أشغال شقة"، الذي حقق انتشاراً كبيراً وتفوقاً في الموسم الرمضاني الماضي ، جاء الإعلان خلال تصريحاته لبرنامج ET بالعربي.

تفاصيل التحضيرات والكتابة

أوضح هشام ماجد أن مؤلفي العمل، شيرين دياب وخالد دياب، يعكفان حالياً على كتابة سيناريو الجزء الثاني، مشيراً إلى أن التصوير سينطلق قريباً.

أبطال العمل والشخصيات الرئيسية

يضم مسلسل "أشغال شقة" مجموعة مميزة من النجوم، حيث يلعب هشام ماجد دور الزوج، وأسماء جلال دور الزوجة، وشيرين دور والدة الزوج، وسلوي محمد علي دور والدة الزوجة، بالإضافة إلى مصطفى غريب، محمد محمود، ومحمد عبد العظيم.

ضيفات الشرف والمشاركة المميزة

تتضمن العمل عدداً من ضيفات الشرف اللواتي يظهرن في أدوار مديرات المنزل، مثل إنعام سالوسة، وانتصار، ونهي عابدين، وإنجي وجدان، ورحمة أحمد، ومي كساب.

أعمال خالد دياب السابقة

مخرج ومؤلف العمل، خالد دياب، قدّم عدداً من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية، منها مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، ومسلسل "طايع" بطولة الفنان عمرو يوسف، وفيلم "بره المنهج" بطولة ماجد الكدواني.

تحديات تصوير الجزء الأول

تحدث هشام ماجد عن أصعب المشاهد التي واجهها خلال تصوير مسلسل "أشغال شقة"، مشيراً إلى أن مشهد السبوع كان من أكثر المشاهد تحدياً، حيث استغرق تصويره 23 ساعة كاملة.

 

تم نسخ الرابط