نيمار يرحل عن الزمالك بعد قرار جوميز.. نكشف التفاصيل

سيد عبد الله نيمار
سيد عبد الله نيمار

قال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الزمالك إن جوزيه جوميز، المدير الفني، يرحب برحيل سيد نيمار عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، سواء كان ذلك عبر إعارته أو بيعه بشكل نهائي.

وعلى الرغم من بقاء  نيمار في عقد الزمالك لموسمين آخرين، إلا أنه من المتوقع أن ينتهي عقده بنهاية موسم الحالي في ظل عدم رغبة جوميز في بقائه.

المصدر أوضح لـ “ الموجز”  أن جوميز لم يكن مقتنعًا تمامًا بقدرات نيمار في الفترة الأخيرة ويرحب بفكرة رحيله، نظرًا لتراجع أدائه وعدم تقديم مستوى جيد.

الزمالك يستعد لمواجهة الجونة في الدوري المصري 

فريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يكثف استعداداته لمواجهة فريق الجونة في الدوري المصري، بهدف استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-1.

يعمل الجهاز الفني لنادي الزمالك بجد لدراسة فريق الجونة بعناية، بهدف تحليل نقاط قوته وضعفه لضمان تحقيق النتيجة الإيجابية في المباراة القادمة في نهاية المسابقة المحلية.

مواجهة الزمالك لفريق الجونة ستكون في الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي، ضمن جولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري.

من جانبه، يحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، تعادل في 12، وخسر 12، سجل لاعبوه 29 هدفًا واستقبلوا 42 هدفًا.

وفي آخر ظهور له في المسابقة، تعادل الجونة مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في حين خسر الزمالك أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.
 

تم نسخ الرابط