رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية: السوشيال ميديا تضغط على الرياضيين وافكر في سحب الهواتف

رئيس اللجنة الأوليمبية
رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية: السوشيال ميديا تضغط على الري

صرح ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية،  من خلال إحدى تصريحاته إن من أهم رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس للاعبين، الاهتمام بالسلوك الرياضي بعيدا عن المنافسة في المباريات خاصة بعد أزمة شهد وجنة عليوة التي هزت الوسط الرياضي.  

عدد اللاعبين في البعثة المصرية

 وصرح رئيس اللجنة الأولمبية المصرية خلال تصريحات إذاعية له إن البعثة المصرية تضم 148 لاعبا، وذلك عقب استبعاد شهد سعيد من الدرجات بعد الواقعة الشهيرة وجاء ذلك القرار بعد الاستناد على تقرير حكم بحدوث دفع لزميلتها عمدا، بعد  قرار الإيقاف المحلي  وتلك  اللائحة مستنده من لائحة الاتحاد الدولي؛ لذلك اتخذت قرار الاستبعاد حيث قبل ذلك لم أكن أعلم شيء وشاهدت الفيديو مثل الآخرين.

توقعات رئيس اللجنة الاولميبية 

 وقال رئيس اللجنة الأولمبية  المصرية ، أتوقع حصد المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم ميدالية، وذلك  بسبب الاستعداد الجيد، كما أفكر في سحب التليفونات من اللاعبين بسبب ضغط السوشيال ميديا.

 وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية  المصرية "المنافسات في البطولات العالمية، تختلف عن المنافسات في الأولمبياد بسبب التخصيص، حيث هناك بعض المنافسات لا تتواجد في الأولمبياد  منها رياضة السباحة 50 متر الحرة وليس الفراشة وهذا يطبق على جميع الألعاب ، لان فريدة عثمان تأخرت عن المشاركة في الأولمبياد على 2 من المئة فقط رغم المنافسة على ميداليات عالمية.

تم نسخ الرابط