تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية "التليفزيون" بمهرجان العلمين

مسرحية التلفزيون
مسرحية التلفزيون

 

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية "التليفزيون" بمهرجان العلمين خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل.

 يأتي ذلك قبل أيام معدودة من عرض المسرحية ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

تفاصيل أسعار التذاكر

أصبحت تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية "التليفزيون" محل اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية. وتبين أن أسعار تذاكر مسرحية "التليفزيون" مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

  • الفئة الأولى: 1500 جنيه
  • الفئة الثانية: 750 جنيه
  • الفئة الثالثة: 500 جنيه
  • الفئة الرابعة: 300 جنيه

إيمي سمير غانم تتحدث عن مشاركتها

سبق وأن تحدثت إيمي سمير غانم عن مشاركتها في مسرحية "التليفزيون"، التي عُرضت في موسم الرياض، من خلال برنامج فوشيا. وقالت: "مسرحية التليفزيون اجتماعية كوميدية، وجايين نفك عن نفسنا شوية بها ونفرفش الناس في ظل أحداث فلسطين الصعبة اللي بنعيشها حاليًا. وبجسد خلال مسرحية التليفزيون شخصية مطربة شعبية بتمر بالعديد من المواقف والأزمات اللي بتكشف عنها الأحداث".

موعد عرض المسرحية

إلى جانب الاهتمام بأسعار التذاكر، ارتفعت مؤشرات البحث عن موعد عرض مسرحية "التليفزيون" في مهرجان العلمين الجديدة. وتبين أن موعد العرض سيكون لمدة 3 أيام، في الفترة ما بين 15 أغسطس وحتى 17 أغسطس، على خشبة مسرح يو أرينا.

أبطال المسرحية

يشارك في بطولة مسرحية "التليفزيون" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، سليمان عيد، بيومي فؤاد، وغيرهم. تدور أحداث المسرحية حول زوجين يجدان تلفزيوناً سحرياً في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما داخل التلفزيون ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

تم نسخ الرابط