معلومات عن سارة هيثم التي خطفت الأنظار في مهرجان العلمين الجديدة 2024

سارة هيثم وتامر حسني
سارة هيثم وتامر حسني

خطفت المغنية الشابة سارة هيثم الأنظار بعد ظهورها في حفل النجم تامر حسني في مهرجان العلمين الجديدة 2024، مساء أمس الجمعة، حيث صعدت على المسرح وغنت ضمن فقرات الحفل المميزة.

من هي سارة هيثم؟

تسائل الكثيرون عن من هي المغنية سارة هيثم بعدما لفتت انتباه الحضور لموهبتها المميزة، وصوتها الرقيق. نرصد أبرز المعلومات عنها كالتالي:

خلفية تعليمية واهتمامات مبكرة

سارة هيثم خريجة جامعية ولديها شغف بالطيور والحيوانات منذ طفولتها المبكرة. عندما كانت صغيرة، أرسلتها والدتها إلى أخصائية لتدريب الببغاوات.

شغف ورعاية الببغاوات

في عام 2017، أصرت سارة على إحضار ببغاوات لمنزل أسرتها حتى تتولى رعايتها وتدريبها. كما قامت بتعليم أصحاب الببغاوات الآخرين كيفية التعامل معها.

الانتقال إلى وسائل التواصل الاجتماعي

انتقلت بعد ذلك إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتنشر الوعي بخصوص الببغاوات والممارسات الجيدة عند تربيتها. اشتهرت خلال الفترة الماضية عبر تطبيق “تيك توك” بفيديوهات قصيرة تغني لكبار النجوم وتسحر متابعيها بصوتها.

تصدر التريند بأغاني مميزة

تصدرت سارة التريند مؤخرا بعدما غنت “ياما ليالي” للنجمة اللبنانية كارول سماحة، بتوزيع مختلف لتتصدر تريند تيك توك وتحقق شهرة كبيرة.

المشاركة في حفلات تامر حسني

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تغني فيها سارة هيثم في حفل لتامر حسني، حيث شاركت في عدد سابق من حفلاته ولقيت ردود فعل جيدة.

بهذا الشكل، تستمر سارة هيثم في جذب الأنظار بموهبتها الفريدة وشغفها الكبير بالموسيقى والطبيعة.

 

تم نسخ الرابط