حميد الشاعري يشعل حماس الجمهور لحفل كاسيت التسعينات في مهرجان العلمين

حفل كاسيت 90
حفل كاسيت 90

 

روج الفنان حميد الشاعري لحفل "كاسيت التسعينات" في مهرجان العلمين من خلال مشاركة البوستر الرسمي الخاص بالحفل، حيث علق عليه معلنًا موعد إحياء الحفل ومشوقًا الجمهور للحضور، مؤكدًا أنه سيكون من أضخم حفلات العلمين.

 كما حرص حميد  الشاعري في حديثه على شكر الهيئة العامة للترفيه.

تفاصيل البوستر الدعائي

شارك نجم التسعينات الفنان حميد الشاعري البوستر الدعائي للحفل الذي من المقرر إحياؤه في مهرجان العلمين. علق الشاعري على البوستر الذي نشره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلنًا موعد الحفل وطريقة حجز التذاكر. 

قال الشاعري: "حفل كاسيت التسعينات يوم الخميس القادم 1 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة على مسرح أرينا U بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه". 

جاءت تعليقات المتابعين ومحبي نجوم التسعينات متحمسة للحفل وبدأوا يتسائلون عن التفاصيل الكاملة.

 

الاستعداد للحفل

يستعد نجوم التسعينات لإحياء حفل غنائي ضخم بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة العامة للترفيه

سيؤدون فيه عددًا من أغاني التسعينات التي علقت في أذهان الجمهور وقلوبهم.

 من المتوقع أن يحقق الحفل صدى واسعًا ويكون من أهم حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية بعد التطور الكبير الذي شهدته مدينة العلمين الجديدة بعدما كانت مجرد حقل ألغام. يحيي الحفل يوم 1 أغسطس المقبل ويضم نجوم التسعينات محمد فؤاد، حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، وخالد عجاج.

حجز التذاكر

شارك الفنان حميد الشاعري الرابط الخاص بحجز تذاكر حفل كاسيت التسعينات. 

طرحت شركة تذكرتي أسعار التذاكر التي تبدأ من 500 جنيه للتذكرة العادية، وصولًا إلى 50000 جنيه لطاولة تحمل 6 أفراد و80000 جنيه لطاولة تحمل 8 أفراد. أما عن شروط حضور الحفل، فممنوع دخول المأكولات والمشروبات، ولا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر، ولا يسمح بالدخول بعد غلق الأبواب أو بالدخول والخروج أكثر من مرة.

فعاليات مهرجان العلمين

يأتي مهرجان العلمين في دورته الثانية بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. يتضمن المهرجان عددًا كبيرًا من الحفلات التي يحييها كبار النجوم بالإضافة إلى العديد من المفاجآت والاستعراضات. من أبرز الفنانين المشاركين في المهرجان تامر حسني، عمرو دياب، محمد منير، مدحت صالح، ماجدة الرومي، دينا الوديدي، وفرقة كايروكي.

تم نسخ الرابط