تفاصيل أول بطولة لـ مصطفى أبو سريع بعد تألقه في رمضان الماضي

مصطفي أبو سريع
مصطفي أبو سريع

عقب تألقه بالموسم الرمضاني المنصرم من خلال دوره في مسلسل "العتاولة"، يعود الفنان مصطفى أبو سريع ليقدم أولى بطولاته السينمائية في فيلم جديد يحمل اسم "توب ترند T.T".

الحملة الدعائية لفيلم "توب ترند T.T"

طرحت الشركة المنتجة البوستر التشويقي الأول للفيلم عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنة عن قرب انطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية المختلفة. البوستر التشويقي يظهر نجوم الفيلم دون تحديد ملامحهم الطبيعية، تحت إضاءة ناصعة البياض، مع اسم مخرج العمل وبعض رسومات برامج السوشيال ميديا.

انتهاء تصوير فيلم "توب ترند T.T"

أعلنت أسرة عمل فيلم "توب ترند T.T" عن انتهاء تصوير آخر مشاهد الفيلم الأسبوع الماضي في أحد الاستوديوهات بمدينة 6 أكتوبر، مرفوعة بذلك كلاك الفركش.

أحداث فيلم "توب ترند T.T"

تدور أحداث فيلم "توب ترند T.T" في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الشباب يواجهون العديد من المشاكل الاجتماعية الناتجة عن الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي، كما يتناول الفيلم قضايا الأشخاص الذين يبحثون عن الشهرة من خلال التريند.

أبطال فيلم "توب ترند T.T"

الفيلم من بطولة الفنان مصطفى أبو سريع، ويشاركه في البطولة كوكبة من النجوم مثل أحمد سلطان، طاهر أبو ليلة، عزة مجاهد، مروة عبد المنعم، شحتة كاريكا، نور الكاديكي وغيرهم. الفيلم من تأليف محمد جمال الحديني وسيناريو وحوار أحمد أنور، ومدير التصوير أحمد عبد المنعم، وإخراج محمد جمال الحديني.

 

تم نسخ الرابط