الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 03:04 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى أبو سريع يوضح أسباب رفضه المشاركة في مسرح مصر

مصطفي أبو سريع
مصطفي أبو سريع

كشف الفنان مصطفى أبو سريع في لقائه مع إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" سبب رفضه المشاركة في الموسم الثاني من "مسرح مصر" رغم حاجته المالية حينذاك.

كواليس القرار

قال مصطفى أبو سريع: "كنت أعمل في مسرحية بالدولة بعنوان "رجل بلا أجندة"، وأستاذ أشرف كان داعماً لي. لكن عند انتقال تجربة "مسرح مصر" إلى mbc مصر، بدأ بعض المشاركين يطلبون أجوراً أعلى، وكان أستاذ أشرف يرغب في دعم الفريق. حصلت على عربون ولكنني رفضت المشاركة، وقلت لأستاذ أشرف: هذه تجربتهم الناجحة ولن أكون إضافة جيدة".

احترام التجربة

أوضح مصطفى أبو سريع قائلاً: "كنت أرى أنها تجربة ناجحة ولم أكن جزءاً من بدايتها، لذا لا أريد أن أكون دخيلًا على هذا النجاح. حضرت عروضهم وأحببتهم كفريق".

تقدير لـ أشرف عبد الباقي

وعبر عن احترامه الشديد لأشرف عبد الباقي قائلاً: "أحترم أستاذ أشرف بشكل خاص وتجربته المميزة. عندما عملت معه في "راجل وست ستات" كانت فرصة عظيمة بالنسبة لي. بعد انتهاء التصوير، سجدت في موقع التصوير شكرًا لله على الفرصة التي منحني إياها أشرف".

رأيه في تجربة "مسرح مصر"

أكد مصطفى أبو سريع: "أحترم جميع المشاركين في تجربة "مسرح مصر"، ولا أرى من الصواب القول إنها ليست مسرحًا طالما هناك جمهور ومسرح وناس تستمتع. أشرف عبد الباقي أعاد الجمهور للمسرح وأبرز العديد من الفنانين، وأنا ممتن له على ذلك".

مشاركته في مسلسل "العتاولة"

وفي رمضان الماضي، لفت مصطفى أبو سريع الأنظار بدور عاطف في مسلسل "العتاولة"، الذي شارك فيه نجوم مثل أحمد السقا، طارق لطفي، وباسم سمرة، المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

اقرأ أيضًا:

مصطفي أبو سريع يفاجئ جمهوره ويخوض تجربة سينمائية جديدة.. إليك التفاصيل

مصطفي أبو سريع ينتظر عرض فيلم ”قسطي بيوجعني”

nawy