قبل طرحه.. أبرز اللقطات على البرومو التشويقي لفيلم "الملحد"

فيلم الملحد
فيلم الملحد

أصدرت شركة السبكي للإنتاج الفني، أمس البرومو التشويقي لفيلم "الملحد"، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد حاتم، على صفحتها الرسمية في "يوتيوب"، وفي السطور التالية نرصد أبرز اللقطات على البرومو التشويقي للفيلم.

 

واتضح في البرومو أحمد حاتم، وهو يهرب من شئ ما ويدخل في مواجهة مع والده، الذي يجسد دوره النجم محمود حميدة، حيث يكتشف الأب المتشدد دينيًا أن ابنه ملحد، وتحاول والدته، التي تقوم بدورها صابرين، حمايته من والده ومحاولة إعادته إلى الطريق الصحيح، معبرة عن حبها له بغض النظر عن معتقداته.

 

وكان المنتج أحمد السبكي، قد أعلن حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن موعد طرح الفيلم، لافتًا أنه سوف يُعرض في السينمات بدءً من 14 أغسطس، ووصفه بأنه الفيلم الذي أثار جدلاً قبل عرضه.

تفاصيل فيلم "الملحد"

 

الفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي ويعالج قضية الإلحاد الديني في المجتمع، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، أحمد السلكاوي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج لأحمد السبكي.

 

وكان الفنان الراحل مصطفى درويش، قد علق على اعتذاره عن فيلم "الملحد"، موضحًا أن قرار الاعتذار جاء في ظروف صعبة لم يكن يعرف عنها الكثيرون، وأشار إلى أنه كان في حاجة ماسة للعمل، لكنه اختار الدفاع عن مبادئه الدينية، مؤكداً أنه لم يسيء للكاتب إبراهيم عيسى أو لأي شخص آخر.


 فيلم "قصر الباشا"

 

وينتظر أحمد حاتم، حالياً عرض فيلمه الجديد "قصر الباشا"، وهو ينتمي الفيلم إلى النوع الاجتماعي التشويقي، ويؤدي فيه أحمد حاتم دور كاتب روايات بوليسية، يضم الفيلم مجموعة من النجوم هم مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، كتب السيناريو محمد ناير، وأخرجه محمد بكير، وإنتاج لشركة AH Media Production إنتاج آلاء لاشين.

تم نسخ الرابط