قبل عرضه بالسينمات.. أزمات وحكايات فيلم الملحد

بوستر فيلم الملحد
بوستر فيلم الملحد

ينتظر الجمهور حالياً، عرض فيلم الملحد، المقرر عرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة، وتحديداً 14 أغسطس المقبل، وفي السطور نرصد أبرز المعلومات عن الفيلم.

تفاصيل شخصيات أبطال فيلم الملحد

تلعب صابرين، خلال الأحداث دور زوجة الفنان محمود حميدة، حيث تدور أحداث الفيلم حول صراعات بين الشخصيات بشأن المعتقدات الدينية، ويعكس الفيلم التباين في الأفكار والآراء حول التطرف الديني والإلحاد، في إطار اجتماعي.

كما يجسد أحمد حاتم خلال أحداثه دور ملحد، فيما يظهر هشام عاشور كضيف شرف خلال الأحداث، ويلعب دور رجل دين يسعى لإعادة أحمد حاتم لصوابه بعد إلحاده، وتجمعه مشاهده بأحمد حاتم، ومحمود حميدة، فيما تظهر نجلاء بدر بدور زوجة النجم حسين فهمي، وتمر بمواقف صعبة معه.

أبطال فيلم الملحد

الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وهو بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد السلكاوي، وآخرون من النجوم.

أحداث فيلم الملحد

فيلم "الملحد" يقدم دراما تتناول قضية التطرف الديني والإلحاد وتأثيرها على الشباب والمجتمع، يعكس العمل كيف تؤثر هذه الظواهر على الأفراد ويستعرض تبعات انتشارها في إطار درامي مشوق.

وكان الفنان الراحل مصطفى درويش، قد علق على اعتذاره عن فيلم "الملحد"، موضحًا أن قرار الاعتذار جاء في ظروف صعبة لم يكن يعرف عنها الكثيرون، وأشار إلى أنه كان في حاجة ماسة للعمل، لكنه اختار الدفاع عن مبادئه الدينية، مؤكداً أنه لم يسيء للكاتب إبراهيم عيسى أو لأي شخص آخر.


اقرأ أيضًا:

التطرف الديني والإلحاد بأسلوب جديد .. الملحد يثير الجدل قبل عرضه في دور السينما

أبرزهم الملحد والمنبر.. أحمد حاتم يتحدث عن تفاصيل أعماله الفنية

تم نسخ الرابط