موعد بدء اختبارات القبول بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية 2024

مدرسة WE للتكنولوجيا
مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية

أعلن سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التعليم بمحافظة الوادي الجديد، عن بدء إجراء اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية و مدرسة الضبعة النووية بمدينة مطروح للعام الدراسي 2023-2024. وستُجرى الاختبارات على مدار يومي السبت والأحد، الموافقين 27 و28 يوليو 2024، بعد إغلاق باب التقديم وفقاً للمعايير والشروط المعلنة للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية.

 اختبارات القبول بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية

وأوضح عبد العزيز أنه تم تقسيم المتقدمين إلى مجموعات، حيث ستُجرى اختبارات المتقدمين من إدارتي الخارجة وباريس بمقر مركز التطوير التكنولوجي بديوان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بينما سيجرى اختبار المتقدمين من إدارتي بلاط والداخلة بمقر مركز التطوير التكنولوجي بالداخلة، والمتقدمين من الفرافرة بمقر مركز التطوير التكنولوجي بالفرافرة.

من جانبه، أكد عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، أن هناك العديد من المميزات للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، من بينها البيئة التعليمية الحديثة التي تقوم على التطوير المستمر والشامل، والتدريب التقني عالي الجودة على أيدي خبراء معتمدين، فضلاً عن فرص الحصول على خبرات عملية متعددة تساهم في بناء مركز علمي متميز، بالإضافة إلى الحوافز المعنوية والمادية المرتبطة بالأداء.

وأشارت وزارة التعليم إلى أنه سيتم التواصل مع المتقدمين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بعد غلق باب التقديم مباشرة لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية، والتي تُعد اجتيازها ضرورة أساسية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

تم نسخ الرابط