محافظة الدقهلية.. تفاصيل حادث تصادم في كورنيش المشاية السفلية بالمنصورة

حادث الدقهلية
حادث الدقهلية

 

في صباح أمس الجمعة، في تمام الساعة 7:20 صباحاً، وقع حادث تصادم سيارة ملاكي بسور كورنيش المشاية السفلية بجوار فندق جول إن، أمام شارع المختلط، في محافظة الدقهلية  كان يقود السيارة شاب يبلغ من العمر 23 عاماً بسرعة كبيرة مما أدى إلى اختلال توازنه واصطدامه بسور الكورنيش، ولم يكن يحمل رخصة قيادة، والسيارة مسجلة باسم والده.

إجراءات فورية من محافظ الدقهلية

أصدر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، توجيهاته لرئيس حي شرق المنصورة بالتحفظ على السيارة والسائق، واتخاذ الإجراءات القانونية بتحرير محضر في قسم الشرطة وعرضه على النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم قانوناً. كما أمر المحافظ بتشكيل لجنة هندسية لحصر التلفيات التي لحقت بسور الكورنيش، وإعداد مقايسة بتكلفة إعادة الشئ لأصله على نفقة الشاب المتسبب في الحادث خلال أيام.

تطمينات المحافظ للمواطنين

يطمئن محافظ الدقهلية المواطنين أن كافة الإجراءات القانونية قد تم اتخاذها، وتم الانتهاء من إعداد المقايسة التقديرية لإعادة الشئ لأصله، وجاري التنسيق للبدء في الأعمال.

تواصل المحافظة مع المواطنين

تؤكد محافظة الدقهلية تواصلها المستمر مع المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) لتلقي أي شكاوى وتلبية احتياجاتهم فوراً عبر الأرقام التالية: 0502316644، 0502314880، 0502327792 من التليفون الأرضي أو المحمول، أو عبر الرقم 114 من التليفون الأرضي.

تحذير من الإشاعات

تهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات، وتؤكد على أهمية تلقي الأخبار والمعلومات من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة. تتابع المحافظة الأحداث أولاً بأول لاتخاذ ما يلزم بشأنها.

تم نسخ الرابط