القبض على المتهم برمي الشاب شهيد الشهامة تحت عجلات طفطف بـ مطروح

تعبيرية
تعبيرية

نجحت مباحث قسم شرطة مطروح في القبض على الشاب المتهم برمي شاب من طفطف ما تسبب في مصرعه تحت عجلاته الأربعاء الماضي على كورنيش مطروح.

القبض على المتهم برمي شاب تحت عجلات طفطف 

تم القبض على شاب يدعى ش ع من قبل مباحث قسم شرطة مطروح، متهم بالتسبب في وفاة الشاب محمد محمود كامل بالرمي تحت عجلات الطفطف، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق معه.

وقال أحمد شقيق الشاب المتوفى للموجز إن محمد محمد محمود عنده 20 سنة من محافظة المنوفية ذهب إلى مطروح لقضاء أسبوع مصيف، يوم الحادث ركب طفطف وكان يوجد شاب يعاكس بنات في الطفطف، فزجره، مردفا: قاله عيب دول زي إخواتنا وحصلت مشادة بينهم والمتهم ضربه برجله وقع من باب الطفطف، والمتهم فضل يزقه لحد م وقع تحت عجلات الطفطف، وتم نقله إلى مستشفى مطروح العام جثة هامدة.

مصرع شاب دهسا تحت عجلات الطفطف بكورنيش مطروح

وقال مصدر في مديرية الصحة بمطروح لـ موجز إن الشاب يبلغ من العمر 20 عاما سقط من على الطفطف تحت عجلاته على كورنيش مطروح وتوفي في الحال وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى مطروح العام عن طريق سيارات الإسعاف.

نقل الشاب المتوفى إلى مستشفى مطروح العام

وأضاف المصدر أن مستشفى مطروح العام استقبل جثة الشاب محمد محمود كامل يبلغ من العمر 20 عاما، من محافظة المنوفية متوفيا إثر إصابته بعد سقوطه تحت عجلات الطفطف على كورنيش مطروح وجرى تحرير المحضر اللازم وإيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة واتخاذ القرار المناسب حيال الواقعة.

اقرأ أيضا:

اقرأ أيضا:

 

السيطرة على حريق ورشة أخشاب ومصنع كابلات كهربائية في الهرم

حالتي وفاة حتى الآن.. تفاصيل حادث مروع بطريق مطروح إسكندرية الساحلي

حبس 4 أشخاص لاتهامهم بخطف تاجر سيارات بالمقطم.. «بسبب مديونية»

تم نسخ الرابط