يضم نخبة من النجوم.. تفاصيل فيلم توب ترند

مشهد من فيلم توب
مشهد من فيلم توب تريند

أعلن نجوم وصناع فيلم "توب ترند T.T" عن استئناف تصوير العمل بعد توقف دام عامين، حيث يتبقى يومان فقط لإنهاء التصوير، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي قريبًا.

محمد جمال الحديني

وقال مخرج الفيلم، محمد جمال الحديني، أنه سوف ينتهي من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وأوضح أن الجهة المنتجة تكتمت على تفاصيل الفيلم حتى جاء القرار من الجهة التنفيذية المسؤولة عن التوزيع بإعطاء الضوء الأخضر لخروجه للنور، وأشار إلى أنه يعمل حاليًا على اللمسات النهائية من مرحلة المونتاج، المكساج، الموسيقى التصويرية، الألوان، والجرافيكس، ومن المقرر عرض الفيلم بعد الانتهاء من هذه التفاصيل ليصبح جاهزًا للعرض في السينمات قريبًا.

وعبر بعض نجوم العمل الذين انتهوا من مشاهدهم عن سعادتهم البالغة وامتنانهم لظهور الفيلم إلى النور، مشاركين بعض اللقطات من كواليس التصوير، وأكدوا أن البداية الحقيقية للبصمة السحرية تأتي من الرؤية الإعلامية والصحفية لتصل إلى الجمهور بسهولة ويسر، كما أعربوا عن إعجابهم بالعمل وأهمية مشاركتهم فيه.

شحتة كاريكا

وأكد المطرب الشعبي شحتة كاريكا أنه يظهر للمرة الثالثة كممثل في عمل فني بعد فيلمي «4 كوتشينة» و«8%»، مع عدم فقدانه لمهنته الحقيقية كمطرب شعبي له شعبية كبيرة لدى الجمهور، حيث يقدم في هذا الفيلم الشخصيتين معًا. وأضاف كاريكا أنه سيطلق أغنية جديدة داخل أحداث الفيلم تُستخدم كأغنية دعائية وترويجية للعمل، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا.

عزة مجاهد

من جانبها، كشفت النجمة عزة مجاهد أن فكرة هذا الفيلم تواكب جيل الشباب من هذا العصر، فهو تيمة شعبية ذات طابع كوميدي تشجع على المشاهدة، وأشارت إلى أن نجاح العمل يعود إلى وجود نخبة من النجوم الكوميديين الذين يحتلون مكانة كبيرة في قلوب الجمهور، واصفة إياهم بأنهم توليفة وخليط فريد يقدم جرعة كوميدية قادرة على جذب المشاهد بالسهل الممتنع.

طاهر أبو ليلة

وأعرب الفنان طاهر أبو ليلة عن أن هذا العمل تجربة ممتعة للغاية تحتوي على جميع أشكال الكوميديا. وذكر أن السيناريو المشوق الذي كتبه أحمد أنور، مع وجود كوكبة من النجوم، يدفعه لتحدي نفسه وتقديم لمسات فنية جديدة تظهر لأول مرة على الشاشة الفضية.

فيلم توب ترند T.T

تدور أحداث فيلم «توب ترند T.T» في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الشباب يتعرضون للعديد من المشاكل الاجتماعية الحالية بسبب الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى سعي بعض الأشخاص للشهرة عبر التريند.

أبطال فيلم توب ترند

جدير بالذكر أن فيلم «توب ترند T.T» هو إنتاج مشترك بين شركتي الشاهد للإنتاج الفني والتوزيع ووايت باك تو باك للإنتاج والتوزيع السينمائي. يضم الفيلم نخبة من النجوم، أبرزهم مصطفى أبو سريع، عزة مجاهد، مروة عبد المنعم، أحمد سلطان، شحتة كاريكا، طاهر أبو ليلة، نور الكاديكي وآخرين، بالإضافة إلى عدد من الشباب. الفيلم من قصة محمد جمال الحديني، سيناريو وحوار أحمد أنور، مدير التصوير أحمد عبد المنعم، إشراف فني عام ومنتج مشارك ومنفذ محمد حمزة، مدير إنتاج شعيب ياسين، موسيقى تصويرية معتصم الأسيوطي، وإخراج محمد جمال الحديني.

اقرأ أيضًا:

طاهر أبو ليلة :كنت أعمل في جراچ وتعرفت من خلاله على المخرج شريف عرفة

طاهر أبو ليلة يستقبل مولودته الجديدة ويختار لها هذا الأسم

تم نسخ الرابط