مشاري وأسرته في ذمة_الله.. مواطن سعودي يلحق بـ 8 من أسرته متأثرا بوفاتهم

 مشاري وأسرته في
مشاري وأسرته في ذمة_الله.. مواطن سعودي يلحق بـ 8 من أسرته

"صاحب هذا الحساب في ذمة الله" أثارت تلك العبارة جدلاً واسعا على منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، اذ تصدر هاشتاج #مشاري_وأسرته_في_ذمة_الله تويتر خلال الساعات الأولى من يوم الأربعاء، حيث كان الأكثر تداولًا في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد وفاة مشاري بن خالد السبيعي، متأثرا بوفاة أسرته في حادث سير مروع.

وفاة مشاري وأسرته

ومن جانبه أكد نشطاء مواقع التواصل أن مشاري بعد وفاة أسرته فقد الأمل بعد تلقيه خبر وفاة 8 من أفراد أسرته في حادث سير مروع، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة نشرها مشاري على حسابه في منصة اكس " تويتر سابقا" قال فيها: "أهلي كلهم تعرضوا لحادث، أخي الوحيد توفي، والبقية جميعهم في العناية بين الحياة والموت، ترجف يدي من الخوف".

رسالة مشاري قبل وفاته

 

وتوضح رسالة مشاري في اللحظات الاخيرة قبل وفاته الحالة الصعبة التي كان يمر بها بعد خبر الحادث المروع الذي حدث لأسرته، وتفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع تغريدته بتعبيرات من الحزن والأسى لفقدان مشاري وعائلته، داعين الله له بالرحمة والمغفرة.

و توالت رسائل النعي من شخصيات بارزة في المجتمع السعودي، حيث عبّر الكثيرون عن حزنهم وأسفهم لهذا الفقدان الأليم، وقد أرسل العديد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال رسائل تعزية لأسرته وأصدقائه.

اقرأ ايضا: قبل سباق الانتخابات ..ما حقيقة وفاة الرئيس الأمريكي بايدن ؟

تم نسخ الرابط