عاجل.. ملامح حركة تنقلات الشرطة 2024 قبل إعلانها بشكل رسمي

حركة تنقلات الشرطة
حركة تنقلات الشرطة 2024

حركة تنقلات الشرطة 2024.. اشتعلت محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن حركة تنقلات الشرطة 2024 لمعرفة تفاصيلها وموعد إعلانها، وللتعرف على قائمة الأسماء ضمن الحركة الجديدة.

حركة تنقلات الشرطة 2024 بالأسماء

ومن المقرر أن يعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة تنقلات الشرطة بالأسماء 2024 خلال ساعات، خاصة بعد لقائه أمس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

موعد حركة تنقلات الشرطة 2024

ويترقب عشرات الآلاف من ضباط الشرطة حركة التنقلات والترقيات لعام 2024 والتى ستشهد تغييرات واسعة في صفوف القيادات الأمنية.

حركة تنقلات وزارة الداخلية 2014

ومن المتوقع أن تشمل حركة تنقلات الداخلية 2024 بمختلف القطاعات الأمنية، تغييرات واسعة في صفوف القيادات، وكذلك الضباط بين الترقية والتنقلات.

كما ستحيل عدد من الضباط الذين استوفوا سن المعاش وترقية آخرين من مستحقي الترقية، وذلك وفقًا للمعايير المطلوبة من استكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطي وفق استراتيجية الوزارة في المرحلة المقبلة.

وتأتي حركة تنقلات الشرطة 2024 في إطار تطوير آليات العمل الأمني لمواجهة التحديات الأمنية، ومواكبة تطور الأحداث.

أهمية حركة تنقلات الشرطة 2024

وتستهدف حركة تنقلات الشرطة 2024 ضخ دماء جديدة في مختلف القطاعات الشرطية الأمنية والخدمية، والاعتماد على الكوادر الشابة لإعداد أجيال جديدة

وتعتمد حركة التنقلات الشرطة السنوية على تعزيز مديريات الأمن وقطاعات وزارة الداخلية بأفضل العناصر الشرطية صحيًا ووظيفيًا، للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، وذلك مع مراعاة الظروف الصحية والاجتماعية لضباط الشرطة لتحقيق الاستقرار النفسي والوظيفي والاجتماعي لضباط الشرطة.

مهام وزارة الداخلية

ونص دستور مصر 2014 علي مهام وزارة الداخلية وأن الشرطة المصرية هي هيئة مدنية نظامية، وتؤدي واجبها في خدمة الشعب وتكفل للمواطنين الطمأنينة والأمن وتسهر على حفظ النظام والأمن العام والآداب، وتتولى تنفيذ ما تعرضه عليها القوانين واللوائح من واجبات وذلك كله على الوجه المبين بالقانون.

اقرأ أيضًا

بالأسماء .. حركة تنقلات الشرطة هذا العام

مصادر .. إعلان حركة تنقلات الشرطة خلال ساعات

تم نسخ الرابط