توقعات كارتون عائلة سمبسون لتولي كاميلا هاريس الرئاسة الأمريكية.. حقيقة أم لا؟

تنبؤ كارتون عائلة
تنبؤ كارتون عائلة سيمبستون بتولي كاميلا هاريس الرئاسة

نشر نشطاء منصات السوشيال الميديا قرار انسحاب جو بايدن من سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، وترشح كاميلا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي للانتخابي، حيث ظهر كارتون "عائلة سمبسون" في إحدى الشخصيات الكرتونية بشكل سيدة أثناء توليها منصب رئيسية الولايات المتحدة، عندما ترتدي ملابس تشبه نائبة الرئيس الأمريكي كاميلا هاريس، فهل يتحقق بذلك تنبؤات كارتون سمبسون؟

تنبؤات كارتون سمبسون بتولي سيدة رئاسة أمريكا:


جاء خلال المسلسل الكارتون لـ "سمبسون" توقعات فريدة من نوعها تحت عنوان "العودة إلى المستقبل"، أصبحت "ليزا" هي أحد أبطال المسلسل أول رئيسة للولايات المتحدة الأمريكية.

تداول النشطاء عبر منصات التواصل، بأنه جو بايدن الرئيس الأمريكي، بتنحي من سباق الرئاسي، وبدء ترشح كاميلا هاريس نائبته بدلا منه، فذلك يثبت صحة التوقعات، التي تحدث خلال الأيام القادمة.

كاميلا هاريس
تنبأ بأنه في حالة نجاح كاميلا هاريس في الوصول إلى مقعد الرئيس الأمريكي، فتكون قد تفوقت على هيلاري كلينتون بمحاولتها الوصول للمنصب قبل ثماني سنوات، وستكون هاريس قد دخلت التاريخ من أوسع أبوابه، بصفتها أول امرأة تنتخب رئيسة للولايات المتحدة.

كاميلا هاريس
وهذا ليس غريب على كاميلا، ففي يناير 2021، أصبحت هاريس أول امرأة وأول شخص من أصول آسيوية يتولى منصب نائب الرئيس الأمريكي.

اقرأ أيضا: توقعات الأبراج اليومية: جوانب مهنية وعاطفية ليوم الأربعاء 24 يوليو 2024

تم نسخ الرابط