سعر الدولار اليوم بختام التعاملات.. الأخضر وصل لكام

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم بختام التعاملات

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات.. ننقل لكم آخر تحديثات تطرأ على سعر الدولار اليوم بختام التعاملات الأحد أولًا بأول لعدد من البنوك والمصارف الرسمية فقد سيطرت حالة من الصعود المباشر على أهم العملات الأجنبية في مصر.

وشهد سعر الدولار اليوم بختام التعاملات مساء اليوم الأحد الموافق 21-7-2024، ارتفاعًا بعد حالة التأرجع التي شهدها طوال التعاملات بدأت بالارتفاع وانتهت بالاستقرار النسبي مما جعله يتصدر محركات البحث للتعرف على آخر التحديثات التي تطرأ عليه.

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات

وتجدر الإشارة إلى أن العملة الأمريكية تعد من العملات المؤثرة بشكل مباشر على الاقتصاد والأسواق المالية في مصر، ولهذا فإن سعر الدولار في مصر شهد تأرجحًا خلال الأيام الماضية ما بين الارتفاع والانخفاض لعدم استقرار الأسعار في السوق المصر، ولهذا يعد من الموضوعات التي تتصدر التريند بشكل يومي.

علمًا أن سعر الدولار في مصر يعد من أهم أسعار العملات الأجنبية التي تزداد بحثًا عبر شبكة الإنترنت من قبل المستثمرين والمهتمين بسوق الصرف في التعرف على آخر تحديثات سعر الدولار اليوم بختام التعاملات داخل البنوك والمصارف الرسمية.

وبختام تعاملات اليوم الأحد 21-7-2024، سجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في البنك المركزى، ارتفاعًا مقابل الجنيه المصري بقيمة 48.3164 جنيه للشراء، ونحو 48.4551 جنيه للبيع.

وجاءت باقي الأسعار الخاصة سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في البنوك على هذا النحو:

سعر الدولار في البنك المركزى

سجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 48.3164 جنيه للشراء، ونحو 48.4551 جنيه للبيع

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 48.31 جنيه للشراء، و 48.41 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 48.3 جنيه للشراء، و 48.4 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وسجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 48.3100 جنيه للشراء، و 48.4100 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

فيما سجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات ببنك الإسكندرية، 48.32 جنيه للشراء، و 48.42 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

وسجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 48.36 جنيه للشراء، و 48.46 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وسجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم بقيمة الشراء 48.3500 جنيه، نحو البيع 48.4500 جنيه.

إقرأ أيضًا:

أسعار العملات اليوم الأحد بختام التعاملات بعد الارتفاع.. (إنفوجراف)

آخر تحديث لأسعار الدولار اليوم الأحد في البنوك المصرية

تم نسخ الرابط