تامر فرج يخضع لعملية المرارة وزوجته تطلب الدعاء

تامر فرج
تامر فرج

نشرت رانيا هاشم، زوجة الفنان تامر فرج، صورة لزوجها داخل المستشفى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "يا رب".

تحضير للعملية

كشف تامر فرج في تصريحات صحفية أنه سيخضع لعملية المرارة، وأوضح أنه خرج من المستشفى في طريقه للطبيب لتحديد موعد العملية.

آخر أعماله الفنية

آخر أعمال تامر فرج كان مسلسل "بقينا اثنين"، الذي عرض في رمضان الماضي.

المسلسل من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبد العزيز.

المسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، وعُرض حصرياً عبر قنوات "CBC" و "CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

يتناول مسلسل "بقينا اثنين" المشاكل الزوجية التي تواجه الزوجين بعد مرور سنوات من بداية الزواج.

ويعرض المسلسل معاناة الزوجين وكيف يمكنهما حل تلك المشكلات من خلال الاستعانة بطبيب نفسي.

يقوم بطلا المسلسل، الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، باللجوء إلى طبيب نفسي بسبب كثرة المشاكل بينهما. تبدأ رحلتهما مع الطبيب بمواجهة كل منهما بعيوبه ومحاولة حل كافة المشاكل التي تعترض حياتهما الزوجية.

لا يقتصر المسلسل على مشاكل الزوجين فقط، بل ينقل أيضًا الأزمات التي يواجهها الزوجان في التعامل مع أبنائهما، وخاصة المراهقين، مما يضيف بُعدًا آخر للصراع الدرامي.

يأتي مسلسل "بقينا اثنين" في إطار درامي مشوق، مصحوبًا بلمحة كوميدية تجذب المشاهد للعمل، مما يجعله تجربة فنية متكاملة تجمع بين الدراما والكوميديا.

نبذة عن تامر فرج

ولد تامر فرج في 12 سبتمبر 1975، وبدأ مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة، حيث حصل على المركز الأول في التمثيل على مستوى جامعة حلوان.

كما شارك في كتابة مجموعة من البرامج، مثل برنامج “أسعد الله مساءكم” لشخصية “أبوحفيظة” التي جسدها الفنان أكرم حسني، بالإضافة إلى تمثيله في عدة اسكتشات ضمن نفس البرنامج.

واقرأ أيضا

العيال فهمت.. تامر فرج يكشف لـ الموجز سر اعتذاره عن المشاركة في مسرح الدولة

تم نسخ الرابط