عاجل.. نجم الأهلي يعلن رحيله رسميًا عن الفريق ويوجه رسالة للجماهير

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أعلن محمد محسن نجم الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، رحيله رسميًا عن صفوف الفريق مساء اليوم الجمعة، لينتقل في رحلة احترافية إلى الدوري الروماني.

وقال محمد محسن في رسالته للجماهير على صفحته الرسمية:" اللهم لك ألف حمد وشكر ليك يارب على فضل ربنا وكرمه، ربنا كرمني بنادي arcada galati أحد أقوى أندية رومانيا، واللعب في مستويات أعلى خلال المنافسات المحلية أو الدولية من خلال champions league".

وأضاف:" الحمدلله وربنا يقدرني وأكون قد المسئولية دي.. حابب أشكر النادي الأهلي بمجلس إدارته وجماهيره على الدعم خلال الـ3 سنوات الماضية التي أثمرت في تحقيق الفريق7 بطولات حابب أشكر زملائي اللاعبين اللي كنا دائما سند وضهر لبعض وخصوصا السيزون اللي فات".

وتابع:"أتمنى لهم من كل قلبي التوفيق فيما هو قادم لهم ويحققوا كل اللي نفسهم فيه داخل النادي أو خارجه عن طريق الاحتراف، ثالثا حابب اشكر الجهاز الفني بقيادة كوتش فرناندو وكابتن عبد اللطيف عثمان والجهاز المعاون على مساعدتهم لي وإعطائي فرصة الإحتراف الف شكر ليكم وأتمنى لكم التوفيق فيما هو قادم ايضا".

وأختتم:"وأخيراً أنا غلطت عن طريق الفيس بوك في الاتحاد المصري للكرة الطائرة من 8 شهور وده حصل نتيجة تهور أو لحظة غضب وأنا معترف بهذا الخطأ وبعتذرلكم على الفيس بوك أيضاً حابب أخوض التجربة دي بدون أي مشاكل مع أحد وفي الأول والأخر أنا ابن لكم وأتمنى التوفيق لكل لاعب في مصر إن ربنا يوفقه وأن يخوض تجربة الإحتراف لصالح اللعبة".

اقرأ أيضًا..

المباراة الأخيرة.. المتأهلون لثمن نهائي كأس مصر قبل مباراة الأهلي والألومنيوم

بسبب تليفونات بني سويف.. القصة الكاملة وراء تعرض فريق كويتي للنصب في مصر

تم نسخ الرابط