سر موافقة كولر على رحيل أفشة عن الأهلي

كولر وأفشة
كولر وأفشة

أفاد الإعلامي محمد شبانة بأن المدير الفني لـ الأهلي، مارسيل كولر، يرحب برحيل نجم الفريق محمد مجدي أفشة في حال تقديم عرض مالٍ مرضٍ للنادي.

وأشار شبانة إلى أن لجنة التخطيط بالنادي استطلعت آراء كولر بشأن موقفه من الاحتفاظ بأفشة أو الموافقة على رحيله للاحتراف في الدوريات العربية التي تقدمت بعروض للتعاقد معه.

سر موافقة كولر على مغادرة أفشة

وقد فسر كولر موافقته على رحيل اللاعب، على الرغم من تألقه، بسبب اعتراضاته المتكررة حول قلة مشاركته في المباريات ورغبته المستمرة في أن يكون أساسيًا، وهو أمر يصعب تحقيقه بوجود لاعبين آخرين متألقين أيضًا في الفريق.

وانتقد شبانة أيضًا تسعيرة تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة في بطولة الدوري، معتبرًا أنه على الرغم من حق أي نادي في تحديد أسعار التذاكر لمبارياته، إلا أنه يجب مراعاة الجماهير وتكاليف الحضور.

وأضاف أنه إذا قورنت أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي بأسعار مباريات أخرى ذات أهمية وشعبية أكبر، ستجد أنها أعلى بكثير.

وأشار إلى أن هذه الواقعة أظهرت الثغرة في التسعيرة، مما سيمكن الأندية غير الجماهيرية من رفع أسعار التذاكر أمام الفرق الجماهيرية لتقليل حضور جماهير المنافسين.

وأكد ضرورة تدخل اتحاد الكرة في الموسم المقبل لوضع قوانين تحدد سعرًا أقصى للتذاكر.

ووجه رسالة لمسئولي بيراميدز، مشددًا على أنه إذا كان هدفهم هو الربح المادي من المباراة، فينبغي عليهم أن يتيحوا الفرصة الكاملة لجماهير الأهلي بحضور المباراة بأكملها بغض النظر عن سعر التذاكر.

اقرأ أيضًا..

4 مهاجمين على أعتاب الأهلي.. وعقبة تمنع

أبرزهم جوهرة تورينو.. 3 مواهب عربية على رادار الأهلي

تم نسخ الرابط