التعليم تكشف حقيقة حضور الطلاب ثلاثة أيام في الأسبوع

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن الطلاب سيحضرون إلى المدرسة ثلاثة أيام فقط في الأسبوع، وسيغيبون باقي الأيام، مما أثار جدلًا واسعًا بين أولياء الأمور اعتقادًا بأن هذا قرار رسمي من الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وبحسب الأنباء المتداولة، فإن وزير التربية والتعليم يعتزم تطبيق نظام التعليم المدمج في المدارس اعتبارًا من العام الدراسي الجديد 2024-2025، ولكن هذه الأنباء لم تطول كثيرًا حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم بيان رسمي تفيد في كالتالي:

حقيقة حضور الطلاب ثلاثة أيام في الأسبوع

وفي هذا السياق نفت وزارة التربية والتعليم ما تداول حول حضور الطاب ثلاثة أيام في الأسبوع وباقي الأيام يقضيها الطلاب أون لاين حيث أكدت بأنه ليس هناك قرار رسمي من وزير التربية والتعليم بشأن هذه الأنباء.

تطبيق نظام التعليم المدمج

كما نفى مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية حول ما يتردد عن تطبيق نظام التعليم المدمج من العام الدراسي المقبل، مشيرًا إلى أن وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف لم يتطرق إلى ذلك أو يفتح باب النقاش حوله من الأساس مع أي قيادة تعليمية.

اقرأ أيضًا

وزير التربية والتعليم الجديد يوافق علي أول قرارا مالي لصالح المعلمين.. جدول زيادات ” بدل المعلم ” وحافز الأداء الأضافي” للمعلمين

وزير التربية والتعليم يوجه رسالة جديدة للمعلمين

تم نسخ الرابط