علاء عوض : اتجوزت 4 مرات وأنفق على كلابي 70% من أموالي

علاء عوض
علاء عوض

استضاف برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، اليوم الأحد، الفنان علاء عوض، حيث أذاع اللقاء عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر ، خلال الحلقة، تطرق عوض إلى العديد من جوانب حياته الفنية والشخصية.

التجارب الزوجية وحبه للكلاب

بدأ علاء عوض حديثه بالكشف عن أنه تزوج أربع مرات لكنه تاب بعد ذلك، موضحًا أن الزواج له إيجابيات وسلبيات.

وأكد أنه كان لديه العديد من الفرص للإنجاب، لكنه اختار عدم الإنجاب وتربية الكلاب بدلاً من ذلك، مشيرًا إلى أنه ينفق 70% من أمواله على رعاية كلابه.

الرقصة الشهيرة مع جميلة عوض

تحدث عوض أيضًا عن الرقصة التي أداها مع ابنة شقيقه جميلة عوض، والتي أصبحت تريند. وأشار إلى أن جميلة تأخرت قليلاً في موضوع الزواج، معربًا عن أمله في ألا يضغط أحد عليها.

تجارب الزواج

وفي سياق متصل، قال عوض إن تجربته الأولى في الزواج كانت مع المغنية مها خليل، حيث كانت والدتها ترفض الزواج، مما دفعه للزواج من ابنتها رغمًا عنها، مشيرًا إلى أنها كانت تقوم بأعمال سفلية ضده. وأضاف أنه تعرض للكسر في أول حب له، وتزوج الثانية والثالثة والرابعة في ثلاث سنوات فقط.

تفاعل الجمهور والرقصة الترند

وقد تصدر اسم علاء عوض مؤشرات البحث منذ عدة أسابيع بسبب الرقصة التي أداها مع جميلة عوض في حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، والذي أقيم في القلعة بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم منى زكي وآسر ياسين ومنة شلبي.

آخر أعمال علاء عوض الدرامية

وفيما يتعلق بأعماله الفنية، كان آخر أعمال علاء عوض هو مسلسل "الأجهر"، الذي تدور أحداثه حول يوسف الذي يُتهم ظلمًا بقتل والدته، ويهرب ليجد نفسه متشابكًا مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده على تغيير هويته ليصبح مصطفى الأجهر، لكنه لا يتوقف عن البحث عن إخوته ومعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

نجوم مسلسل "الأجهر"

شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، وناهد السباعي. المسلسل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، وإخراج ياسر سامي.

واقرأ أيضا

لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة.. جميلة عوض توجه رسالة لأصدقاءها بعد زواجها من أحمد حافظ

تم نسخ الرابط