خضروات يجب حفظها في المبرد خلال فصل الصيف

تخزين الطعام
تخزين الطعام

عادة ما تحرص الكثير من ربات البيوت على تخزين الخضروات الأطعمة في الثلاجة، استعداداً لفصل الصيف، وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، قد تسبب تلف في الخضروات.

يستعرض لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية، بعض الأطعمة والخضروات التي يمكن الاحتفاظ بها في المبرد قبل الشعور بالحر الشديد، وذلك في النقاط التالية:

تخزين الطعام في الصيف:


_ الكفتة

تعتبر الكفتة من أهم العناصر الغذائية التي يجب وضعها في المبرد، للحفاظ عليها من التلف، كما يمكن تحضير مكوناتها والحصول على خليط الكفتة، وتشكيلها عند الرغبة، ثم حفظها في المبرد.

اقرأ أيضا: بخطوات بسيطة تجعل بشرتك صحية خلال فصل الصيف.. ما هي؟

_ البطاطس

أما البطاطس فهي من الخضروات السهلة، التي ينصح بتقطيعها عند الرغبة، ثم توضع في الزيت الساخن لمدة دقيقتين، وبعدها ضعيها ثم تصفيتها بعبوات بلاستيك أو أكياس بلاستيك، ثم حفظها في المبرد حتى الصيف.

_ الخضروات
من المهم خلال فصل الصيف، هو تخزين الخضروات في المبرد، للحفاظ عليها من التلف، لذلك يجب تنظيفها جيداً ثم تقطيعها أو تركها كما هي، ثم وضعها في عبوات بلاستيك، ومن ثم تٌنقل إلى المبرد للحفظ.

_ اللحوم
ينصح أيضا بوضع اللحوم في الثلاجة، لتجنب تلفها عند ارتفاع درجات الحرارة، ولهذا يجب غسلها بشكل جيد بالماء الفاتر، وتقطع حسب الاحتياج لها، ووضعها في عبوات بلاستيك، وتٌنقل للمبرد.

اقرأ أيضا: طرق لتبييض شكل اليد عند ارتفاع الحرارة بالصيف في المنزل

تم نسخ الرابط