تفاصيل أغنية جنا عمرو دياب الجديدة ”So Stupid”

جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

طرحت جنا عمرو دياب أمس أغنيتها الثانية باللغة الإنجليزية بعنوان "So Stupid"، وحققت الأغنية أكثر من 2000 مشاهدة في يوم واحد على يوتيوب.

أداء متواضع للأغنية الأولى

في 6 يونيو الماضي، أطلقت جنا أغنيتها الأولى "escape plan" على شكل فيديو كليب عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت الأغنية 72 ألف مشاهدة فقط على يوتيوب بعد أكثر من شهر على طرحها.

جنا تدعم المقاطعة

أعلنت جنا الأسابيع الماضية عن مقاطعتها للشركات التي تدعم جيـ.ش الاحتـ.لال، بعد المجـ.ازر تجاه الشعب الفلسطيني منذ أكتوبر الماضي، ونشرت صورة للمنتجات المقاطعة باللغتين العربية والإنجليزية، وعلقت عليها: "قاطع لأجلهم".

عمرو دياب في إعلان لأحد منتجات المقاطعة

تصدر عمرو دياب تريند جوجل بعد الإعلان عن مشاركته في إعلان لمنتجات بيبسي بجانب نجوم آخرين مثل أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، قصي السعودي، سامي الجابر ومحمد صلاح.

جنا تتعاقد مع Interscope

أعلنت جنا منذ عام عن تعاقدها مع شركة Interscope الأمريكية المتخصصة في إنتاج الموسيقي، ووثقت لحظة تعاقدها بفيديو ظهرت فيه مع والدتها زينة عاشور.

تعاون فني مع والدها

تعاونت جنا لأول مرة مع والدها عمرو دياب في تلحين وغناء أغنية "جميلة" من ألبوم "سهران"، وقدمت مقطعاً باللغة الإنجليزية، وهي من كلمات شادي نور وألحان جنا وبلال سرور.

حفلات عمرو دياب القادمة

يلتقي عمرو دياب بجمهوره في العاصمة الرياض يوم الخميس 18 يوليو، ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة بتنظيم بنش مارك ودعم من هيئة الترفية، و يستعد أيضاً لإحياء حفل ضخم في مهرجان العلمين الجديدة في 9 أغسطس المقبل، حيث سيقدم أغانيه الجديدة وعدداً من أغانيه المميزة.

اقرأ أيضًا:

جنا عمرو دياب تطرح أغنيتها الجديدة ”Escape Plane”

بنات الهضبة.. كنزي وجنا عمرو دياب بإطلالة جريئة في أحدث ظهور

تم نسخ الرابط