بعد تصدره للتريند.. أبرز اللقطات من حفل زفاف حسني شتا

حسني شتا
حسني شتا

تصدر اسم الفنان حسني شتا تريند محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية بعد احتفاله مساء أمس بزفافه في حفل كبير على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى داليا، وضم الحفل عددًا من الفنانين والأصدقاء المقربين له، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، وكان من أبرز الحاضرين عمرو عبد الجليل، أحمد شيبة، عمرو عبد العزيز، محمد خميس، صبحي خليل، محمد علي رزق، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من النجوم.

أبرز لقطات حفل الزفاف

شارك العديد من الفنانين في وصلة رقص مع العروسين، من بينهم ماجد المصري وعارفة عبد الرسول الذين رقصوا معًا على أغنية للنجم محمد حماقي، وعمرو عبد الجليل الذي رقص أيضًا على أغنية شهيرة لمحمد هنيدي، كما حضر مصطفى أبو سريع وأوصى العروسين على بعضهما بطريقة طريفة، كما مازح حسني شتا قائلًا:"العريس الحلال أهو"، على طريقة الإيفيه الشهير له "المال الحلال أهو".

وظهرت داليا عروسة حسني شتا بإطلالة مميزة للغاية، حيث ارتدت فستانًا منفوشًا مرصعًا بالنقوش اللامعة وتاجًا من اللولي، وتركت شعرها منسدلًا.

معلومات عن حسني شتا

حسني شتا يعتبر من أحد الوجوه الشابة البارزة في السنوات الأخيرة، درس علم الاجتماع والمسرح في كلية الآداب بجامعة الإسكندرية واتجه بعدها للتمثيل، شارك في العديد من الأعمال الفنية منها "ابن القنصل"، "بدل فاقد"، "خطوط حمراء"، وغيرها من الأعمال.

مسلسل محارب

وفي سياق آخر، شارك حسني شتا، في دراما رمضان الماضي بمسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، وغيرهم من النجوم.

حسني شتا

حسني شتا

اقرأ ايضًا:

حسني شتا برفقة كلابه : صديق مخلص

حسني شتا ناعيًا حسن حسني: ”رحمة الله عليك يا أيقونة السعادة”

تم نسخ الرابط