مثيرة للجدل .. أحدث أغاني أيتن عامر

ايتن عامر
ايتن عامر

تستعد الفنانة أيتن عامر لإطلاق أحدث أغانيها بعنوان "مثيرة للجدل" على أنغام موسيقى حديثة، وقد لاقى برومو الأغنية تفاعلًا كبيرًا من الجمهور بعد طرحه مباشرة.

نشرت أيتن عامر برومو أغنية "مثيرة للجدل" عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت عليه بكلمة "قريبًا".

إطلالات آيتن عامر

ظهرت أيتن في البرومو بأكثر من إطلالة، تتراوح بين الفستان والكاجوال، ورددت بعض كلمات الأغنية، منها: "لو جامدة في قصف الجبهات اخرك تلميذة في مدرستي اتفرجي بقى على النجمات واكتبي ورا مني واتبسطي".

مشاركة مفاجئة في حفل تامر حسني

في حدث مفاجئ، حضرت أيتن عامر حفل تامر حسني في العين السخنة، وطلب تامر منها الصعود إلى المسرح حيث غنت معه أغنية "عيونه دار" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أكدت أيتن عامر في مقابلة مع قناة أبو ظبي أن غناءها مع تامر حسني كان من اللحظات المهمة جدًا في حياتها، خاصةً أن أغنية "عيونه دار" من أكثر الأغاني التي تحبها له.

الاستعداد لفيلم "المنبر"

تستعد أيتن عامر لإطلاق فيلمها الجديد بعنوان "المنبر"، والذي يشاركها فيه البطولة ميدو عادل، أحمد حاتم، أحمد فهيم، عمر السعيد، كمال أبو رية، وسامح الصريطي ، والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال.

انتهت أيتن من تصوير الفيلم الذي يمر حاليًا بمرحلة المونتاج واللمسات الأخيرة استعدادًا لعرضه.

يدور فيلم "المنبر" في إطار تاريخي ديني تشويقي واجتماعي، وقد أثار الجدل بسبب تسليطه الضوء على قضية تمس الدين والتاريخ، مما جعله محورًا للأنظار ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة عند عرضه.

آخر الأعمال الدرامية لأيتن عامر

كانت آخر أعمال أيتن عامر مشاركتها في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي عُرض في رمضان 2024، وحقق نجاحات ساحقة رغم الهجوم الكبير الذي تعرض له بسبب القضايا الجدلية التي ناقشها، مما دفع وزارة الإعلام الكويتية إلى وقف التعامل مع صناع المسلسل.

كما ظهرت أيتن عامر كضيفة شرف في مسلسل "جودر" الذي عُرض في رمضان 2024 أيضًا، حيث أدت دور وفاء عامر في عمر شبابها، وشارك في المسلسل ياسر جلال، ياسمين رئيس، جيهان الشماشرجي، وليد فواز، ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وتم عرض المسلسل في 15 حلقة خلال النصف الثاني من شهر رمضان، وقد دارت أحداثه حول حكايات ألف ليلة وليلة.

واقرأ أيضا

من تقصد ؟ ايتن عامر تثير الجدل بمنشور عبر الفيس بوك

ايتن عامر وماجد المصري في ورطة بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. إليك التفاصيل

تم نسخ الرابط