3 مشروبات لإنقاص الوزن الزائد خلال وقت قياسي.. ”أبرزها مياه بذور الشيا”

مشروبات لإنقاص الوزن
مشروبات لإنقاص الوزن

يرغب الكثيرون من الأشخاص التخلص من إنقاص الوزن، عند تناول الأطعمة الجيدة والمفيدة لصحة الجسم، مع الإضافة إلي اتباع ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر، ولكن يكون على عكس الآخرين الذين يواجهون مشكلات بطء في نتائج جهود إنقاص الوزن.

تواصل لكم موقع "الموجز"، مع الدكتور مريم سعد، استشاري التغذية العلاجية، خلال تصريحاتها الخاصة، كشفت عن أفضل تساعد على التخلص من مشكلات الوزن الزائد، وهي كالتالي:

مشروبات تساعدك على إنقاص الوزن

ماء الكمون

أفادت خبيرة التغذية، بأن تناول ماء الكمون الصحي باستمرار، لأنه يعمل لتقليل كمية الدهون بالجسم، عن طريق كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من بذور الكمون لفترة أربع دقائق، ثم صفي الماء من بذور الكمون تناولها قبل الإفطار.

اقرأ أيضا: بخطوات صحية.. التغلب على مشاكل السمنة وزيادة الوزن

- مياه بذور الشيا

يعد مياه بذور الشيا من أفضل العناصرالغذائية المهمة، والتي تعمل على إنقاص الوزن سريعًا، لذلك تنصح بها خبيرة التغذية، بتناول المشروب بعد تصفيته من البذور قبل 45 دقيقة من وجبة الغداء يوميًا.

- القهوة

تعد مشروب القهوة من أكثر المشروبات استهلاكًا بين الأفراد، وتتميز بأنها خالية من السعرات الحرارية، لذلك تمنح الطاقة والنشاط على مدار اليوم، وخاصة القهوة السوداء، التي تكون بدون إضافات عن طريق خلط نصف ملعقة صغيرة من البن.

اقرأ أيضا: إليك.. منتجات طبيعية للتخلص من حب الشباب خلال الصيف

تم نسخ الرابط